ما هو تصلب الجلد؟بركات: أتفق مع صلاح في تصريحاته..وأشكر الجماهيربركات: النني قدم أفضل مستوياته ضد كوت ديفوار وعبد المنعم اكتشاف كأس الأمماتحاد الكرة: كيروش مستمر مع منتخب مصر بغض النظر عن نتيجة مباراة المغرببركات يحذر الأهلي من مواجهة مونتيري في كأس العالم للأنديةاتحاد الكرة: لسنا مضطرين للتعامل مع النقد الهدام.. ونتقبل الآراء المفيدةالبرازيل والإكوادور يتعادلان بتصفيات كأس العالم في مباراة الكروت الحمراءدينا الشربيني تتعرض لموقف كوميدي.. وعن ترشيحها لجائزة: "مخدتش ولا جايزة بحياتي"ميرهان حسين تعلن إصابتها بفيروس كورونا"خضتني والله".. الجمهور يسخر من أحدث صور حمادة هلالارتفاع الدين العام التونسي بنسبة 12% خلال نوفمبر الماضيحول العالم في ٢٤ ساعة: صاروخ إيلون ماسك في طريقه للاصطدام بالقمر"أتيليه العرب" يعلن الفائزين بجائزة عفيفي مطر للشعربرج الجوزاء.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج السرطان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الأسد.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الميزان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الجدي.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022إصابة 6 أشخاص في حريق شقة سكنية بمنطقة الصفمصرع 3 أشخاص فى حادثين منفصلين في مطروح

حفيدة عبد الرحمن أبوزهرة تفوز بجائزة كسارة البندق الفضية للموسيقى فى روسيا

-  
فازت مريم أحمد أبوزهرة حفيدة الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، والبالغة من العمر 13 سنة، بجائزة كسارة البندق الفضية فى واحدة من أهم مسابقات الموسيقى الكلاسيكية في العالم والتي ينظمها التليفزيون الروسى، وتقام بموسكو عاصمة روسيا الاتحادية.

وتقام مسابقة كسارة البندق سنويا منذ عام 2000 ويتقدم لها آلاف الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و14 سنة، وهؤلاء الأطفال عادة يكونوا عصارة التفوق في عزف الآلات الموسيقية في بلادهم في ثلاثة تخصصات وهى: الآلات الوترية وآلات النفخ وآلة البيانو.

وقد أعلن التلفزيون الروسى عن فوز مريم ابنة عازف البيانو المصرى والمستشار الفني لمدينة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية أحمد أبوزهرة وحفيدة الفنان القدير عبد الرحمن أبوزهرة بالجائزة الفضية أى الثانية فى تخصص الآلات الوترية.

وتلعب مريم آلة الكمان منذ أن كانت في الثالثة من عمرها بعدما نشأت فى بيت موسيقي تصدح فيه النغمات الموسيقية الراقية من عزف والدها ووالدتها عازفة البيانو المجرية نورا إيمودى، وأيضا أختها الكبرى أميرة والتي سبقتها في التفوق علي آلة الكمان والحصول أيضا علي العديد من الجوائز الدولية.


حفيدة ابوزهرة (1)
حفيدة ابوزهرة (2)
حفيدة ابوزهرة (3)
حفيدة ابوزهرة (4)
حفيدة ابوزهرة (5)
حفيدة ابوزهرة (6)
حفيدة ابوزهرة (7)
حفيدة ابوزهرة (8)
حفيدة ابوزهرة (9)
حفيدة ابوزهرة (10)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة