إصابة 6 أشخاص في حريق شقة سكنية بمنطقة الصفمصرع 3 أشخاص فى حادثين منفصلين في مطروحالسيطرة على حريق أعلى عقار بالوراق دون إصاباتالسيطرة على حريق شقة سكنية في أسيوط ووفاة مالكهاموديرنا: الأجسام المضادة لأوميكرون تتراجع بعد 6 أشهر من الجرعة المعززةمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 28-1-2022 في القاهرة والمحافظات"الصحة": تسجيل 1985 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 36 وفاةالموت يُغيب الموسيقار السوداني البارز بشير عباسالزمالك يصطدم بكليوباترا في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس الرابطةالكشف عن حكام مباريات الجولة الرابعة بمجموعة الزمالك في كأس الرابطةشكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة"عن العاديِّين أبطال الحياة اليومية".. "خمس ورقات" مجموعة قصصية في معرض القاهرة للكتابأول صور من محطة شارع السودان ضمن المرحلة الثالثة من مترو الأنفاقنائب رئيس هيئة الكتاب: اهتمام جماهيري بفعالية الاحتفاء بمسيرة يحيى حقيهيثم الحاج: إقبال جماهيري غير مسبوق على إصدارات هيئة الكتاب بأول أيام المعرضعمرة رجب.. طرق الإبلاغ عن مخالفي حقوق المعتمرينبعد قفزة الأسعار.. هل تتوسع الدولة في زراعة القطن؟36 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسمحافظ القاهرة يتفقد بعد غد امتحانات الشهادة الإعدادية

لـ "متوسطي الدخل".. 5 سيارات بأسعار تبدأ من 70 ألف

   -  
ارشيفية

كتب - محمد جمال:

يبحث قطاع من المستهلكين في سوق المستعمل بمصر، عن سيارة يتوفر بها الحد الأدنى من وسائل الراحة والرفاهية، ذلك بأسعار متوسطة مقارنة بأسعار "الزيرو" التي ارتفعت بشكل كبير خلال السنوات الأربع الماضية.

ورغم تباين أسعار السيارات في سوق المستعمل بشكل كبير خلال العام الماضي متأثرًا بحالة التخبط التي يشهدها سوق السيارات الزيرو بفعل جائحة كورونا وما سببته بقطاع التصنيع والتجارة.

إلا أن سوق المستعمل الإلكتروني وبالأسواق التقليدية لا يزال يتوفر به العشرات من السيارات التي تتناسب مع الإمكانيات المادية للطبقة متوسطة الدخل بالمجتمع المصري.

ويرصد التقرير التالي أبرز 5 سيارات مطروحة بأسواق البيع والشراء الإلكترونية، والتي تبدأ أسعارها من 50 ألف جنيه؛ علمًا بأن قانون العرض والطلب وحالة السيارة الفنية والكماليات تتحكم في ارتفاع أو انخفاض الأسعار.

ومن خلال الصفحات التالية يمكنك التعرف على الـ 5 سيارات:

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة