إصابة 6 أشخاص في حريق شقة سكنية بمنطقة الصفمصرع 3 أشخاص فى حادثين منفصلين في مطروحالسيطرة على حريق أعلى عقار بالوراق دون إصاباتالسيطرة على حريق شقة سكنية في أسيوط ووفاة مالكهاموديرنا: الأجسام المضادة لأوميكرون تتراجع بعد 6 أشهر من الجرعة المعززةمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 28-1-2022 في القاهرة والمحافظات"الصحة": تسجيل 1985 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 36 وفاةالموت يُغيب الموسيقار السوداني البارز بشير عباسالزمالك يصطدم بكليوباترا في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس الرابطةالكشف عن حكام مباريات الجولة الرابعة بمجموعة الزمالك في كأس الرابطةشكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة"عن العاديِّين أبطال الحياة اليومية".. "خمس ورقات" مجموعة قصصية في معرض القاهرة للكتابأول صور من محطة شارع السودان ضمن المرحلة الثالثة من مترو الأنفاقنائب رئيس هيئة الكتاب: اهتمام جماهيري بفعالية الاحتفاء بمسيرة يحيى حقيهيثم الحاج: إقبال جماهيري غير مسبوق على إصدارات هيئة الكتاب بأول أيام المعرضعمرة رجب.. طرق الإبلاغ عن مخالفي حقوق المعتمرينبعد قفزة الأسعار.. هل تتوسع الدولة في زراعة القطن؟36 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسمحافظ القاهرة يتفقد بعد غد امتحانات الشهادة الإعدادية

رينو لوجان موديل 2021 الأرخص سعرا بعائلة رينو فى مصر

   -  
كتب - محمد جمال:

تقدم الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM وكلاء علامة رينو الفرنسية في مصر، سيارتها رينو لوجان موديل 2021 بـ 6 فئات من التجهيزات خلال ديسمبر الجاري بالسوق المحلي.

تعد لوجان موديل 2021 الأرخص سعرا بعائلة رينو فى مصر التي تقدم لعملاء السوق المصري بأسعار رسمية تبدأ من 179,000 جنيه للفئة الأولى "مانيوال"، و 199,000 جنيه للفئة الثانية "مانيوال".

أما الفئة الأولى أوتوماتيك بسعر بـ 209,000 جنيه، والفئة الثانية بسعر 219,000 جنيه، والفئة الثالثة بسعر 229,000 جنيه، فيما جاءت الفئة الرابعة والأعلى تجهيزا بـ 239,000 جنيه.

تعتمد رينو لوجان على نوعين من المحركات الأول "مانيوال" رباعي السلندرات سعة 1.6 لتر بقوة 90 حصان عند 5500 لفة في الدقيقة، وناقل الحركة من 5 سرعات، وتصل سرعتها القصوى 175 كم في الساعة ومتوسط استهلاك الوقود 6.2 لتر لكل 100 كم.

وتعتمد الفئات الأوتوماتيك على محرك رباعي السلندرات سعة 1.6 لتر بقوة 110 وينقل حركته للمحاور ناقل حركة من 5 سرعات بنظام الجر الأمامي، وسرعتها القصوى 175 كم في الساعة.

وزودت لوجان أوتوماتيك بمواصفات أمان أساسية مثل الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع الكتروني لقوة الفرامل EBD، نظام إيموبليزر ضد السرقة، وتحكم بالمصابيح الأمامية، والتحكم عن بُعد في الأبواب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة