ارتفاع الدين العام التونسي بنسبة 12% خلال نوفمبر الماضيحول العالم في ٢٤ ساعة: صاروخ إيلون ماسك في طريقه للاصطدام بالقمر"أتيليه العرب" يعلن الفائزين بجائزة عفيفي مطر للشعربرج الجوزاء.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج السرطان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الأسد.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الميزان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الجدي.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022إصابة 6 أشخاص في حريق شقة سكنية بمنطقة الصفمصرع 3 أشخاص فى حادثين منفصلين في مطروحالسيطرة على حريق أعلى عقار بالوراق دون إصاباتالسيطرة على حريق شقة سكنية في أسيوط ووفاة مالكهاموديرنا: الأجسام المضادة لأوميكرون تتراجع بعد 6 أشهر من الجرعة المعززةمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 28-1-2022 في القاهرة والمحافظات"الصحة": تسجيل 1985 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 36 وفاةالموت يُغيب الموسيقار السوداني البارز بشير عباسالزمالك يصطدم بكليوباترا في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس الرابطةالكشف عن حكام مباريات الجولة الرابعة بمجموعة الزمالك في كأس الرابطةشكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة

هاندانوفيتش: ريال مدريد ليس أفضل منا

   -  
سمير هاندانوفيتش - إنتر
شدد سمير هاندانوفيتش حارس مرمى نادي إنتر ميلان الإيطالي على أن فريقه لعب مباراة جيدة أمام ريال المدريد ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال هاندانوفيتش في تصريحات صحفية لموقع سبورت ميديا: "غير راضي عن الهزيمة، لقد لعبنا مباراة جيدة، وريال مدريد ليس أفضل منا".

وأضاف "أنا راض عن التأهل، وهو الهدف المنشود وعندما نصل إلى ذلك يكون دائما جيدا".

وتابع "كانت مباراة جيدة، لكنها تعلمنا أنه يجب علينا استغلال ما حصلنا عليه".

وكان ريال مدريد حقق انتصارا آخر على إنتر في دوري أبطال أوروبا واحتل المركز الأول في المجموعة.

وسجل الأهداف توني كروس وماركو أسينسيو لأصحاب الأرض في سانتياجو برنابيو، وشهد اللقاء طرد نيكولو باريلا من إنتر ميلان بعد ضرب لاعب ريال مدريد إيدير ميليتاو.

لمطالعة الخبر على فى الجول