عرض فيلم "أمير البهجة" عن محمد فوزى بمعرض الكتابكشف ملابسات تداول صورة لطفلين يقومان بأعمال التسول في الجيزةشرطة النقل والمواصلات: ضبط 22954 قضية متنوعة خلال شهرالداخلية تنجح في كشف غموض 261 حادثًا خلال شهرمصرع طالبة سقطت من الطابق الخامس بـ«شبرا مصر»انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةضربة لأصحاب المزاج.. الشرطة حرمتهم من 21 طن حشيش فى سنة واحدةأسباب تجبرك على تناول الحلبة يوميا في الشتاء.. أبرزها التدفئةصورة| نيكول سابا مع محمود حميدة في كواليس تصوير"نقل عام"وفاة والد حمزة نمرة.. والفنان يتعذر تواجده في القاهرةصورة| هند صبري وندى موسى في كواليس تصوير"البحث عن علا"أكرم توفيق يُجري جراحة الرباط الصليبي في النمسا"موسوعة كأس العالم".. أحدث إصدارات ياسر ثابت بمعرض الكتاب"صالون الإعلام" يناقش دور الإعلام فى دعم مؤسسات الدولة بمكتبة مصر.. السبتمدير التنبؤات بهيئة الأرصاد يوضح سبب تسمية العواصف بأسماء نسائيةالصحف المصرية.. 2022 رسائل دبلوماسية مصرية واضحةالتليفزيون هذا المساء.. "بلاي ستيشن وأنت فى عربيتك" فكرة شبابية جديدة ببورسعيدبصل وثوم بودر وفلفل أحمر.. إقبال السياح الأجانب على الزعفران والبهارات فى أسوانمراد بطل كمال أجسام من العريش حصد بطولات ويحلم بلقب مستر أولمبيا.. فيديو وصور"عياط بعد الساعة 12" .. أسباب تجعل البكاء مفيدا لك

الحكم على 10 متهمين بسرقة مواطن وزوجته بالإكراه فى منشأة ناصر 6 فبراير

-  

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية، تأجيل محاكمة المتهمين بسرقة مواطن وزوجته بالإكراه في منطقة منشأة ناصر، لجلسة 6 فبراير المقبل للحكم.

وكان تم ضبط المتهمين عقب قيامهم بسرقة مبلغ 185 ألف دولار بقيمة 2 مليون جنيه مصرى، من صاحب محل للمشغولات الذهبية في منطقة منشأة ناصر، وفروا هاربين.

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث القاهرة بلاغا من صاحب محل للمشغولات الذهبية، يفيد فيه بتعرضه لواقعة سرقة بالإكراه من قبل مجهولين تحت تهديد السلاح، حيث استولوا منه على مبلغ 185 ألف دولار بقية 2 مليون جنيه مصرى وفروا هاربين.

وبجمع المعلومات وعمل التحريات اللازمة واستخدام التقنيات الحديثة وتفريغ ومراجعة كاميرات المراقبة الخاصة بالمحال التجارية المجاورة لمكان الواقعة، تم التوصل إلى هوية المتهمين، وتم تحديد أماكن تواجدهم.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث منشأة ناصر، وبصحبتهم قوة أمنية، من ضبط الجناة وعثر بحوزتهم على الأسلحة النارية والبيضاء المستخدمة في الواقعة، وضبط أيضا المبلغ المالى المستولى عليه.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأضافوا تكوينهم تشكيل عصابي لسرقة أصحاب المحال التجارية بالإكراه تحت تهديد السلاح، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، متخذين من دائرة قسم شرطة منشأة ناصر مكانا لهم لمزاولة نشاطهم الاجرامى.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي أمرت بإحالتهم إلى محكمة الجنايات عقب انتهاء التحقيقات معهم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة