عرض فيلم "أمير البهجة" عن محمد فوزى بمعرض الكتابكشف ملابسات تداول صورة لطفلين يقومان بأعمال التسول في الجيزةشرطة النقل والمواصلات: ضبط 22954 قضية متنوعة خلال شهرالداخلية تنجح في كشف غموض 261 حادثًا خلال شهرمصرع طالبة سقطت من الطابق الخامس بـ«شبرا مصر»انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةضربة لأصحاب المزاج.. الشرطة حرمتهم من 21 طن حشيش فى سنة واحدةأسباب تجبرك على تناول الحلبة يوميا في الشتاء.. أبرزها التدفئةصورة| نيكول سابا مع محمود حميدة في كواليس تصوير"نقل عام"وفاة والد حمزة نمرة.. والفنان يتعذر تواجده في القاهرةصورة| هند صبري وندى موسى في كواليس تصوير"البحث عن علا"أكرم توفيق يُجري جراحة الرباط الصليبي في النمسا"موسوعة كأس العالم".. أحدث إصدارات ياسر ثابت بمعرض الكتاب"صالون الإعلام" يناقش دور الإعلام فى دعم مؤسسات الدولة بمكتبة مصر.. السبتمدير التنبؤات بهيئة الأرصاد يوضح سبب تسمية العواصف بأسماء نسائيةالصحف المصرية.. 2022 رسائل دبلوماسية مصرية واضحةالتليفزيون هذا المساء.. "بلاي ستيشن وأنت فى عربيتك" فكرة شبابية جديدة ببورسعيدبصل وثوم بودر وفلفل أحمر.. إقبال السياح الأجانب على الزعفران والبهارات فى أسوانمراد بطل كمال أجسام من العريش حصد بطولات ويحلم بلقب مستر أولمبيا.. فيديو وصور"عياط بعد الساعة 12" .. أسباب تجعل البكاء مفيدا لك

إصابة شاب فى حادث اشتعال النار بدراجته البخارية بالإسكندرية

-  

كشفت أجهزة الأمن ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يظهر خلاله قيام أحد الأشخاص بالإسكندرية يقود دراجة نارية بسرعة واشتعال النيران بها، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" متضمناً ظهور أحد الأشخاص يقود دراجة نارية بسرعة بالغة وتشتعل النيران بمؤخرة الدراجة ويقوم صديقه مُستقلاً إحدى السيارات بتصويره.

بالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة أول الرمل بمديرية أمن الإسكندرية بوقوع مصادمة ومصاب بمنطقة لوران بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير دراجة نارية "بدون لوحات معدنية" قيادة (طالب) حدث تسرب لكمية من الوقود من مؤخرة الدراجة، وخروج لهب انطفأ تلقائياً مما أدى لاختلال المقود بيد قائدها، وانقلابها وسقوطه أرضاً "دون التأثير على حركة المرور" أسفر ذلك عن إصابة قائد الدراجة بكسر وجروح متفرقة بالجسم، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج.

وبسؤال (شقيقه) أيد ما جاء بالفحص، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة