إصابة 6 أشخاص في حريق شقة سكنية بمنطقة الصفمصرع 3 أشخاص فى حادثين منفصلين في مطروحالسيطرة على حريق أعلى عقار بالوراق دون إصاباتالسيطرة على حريق شقة سكنية في أسيوط ووفاة مالكهاموديرنا: الأجسام المضادة لأوميكرون تتراجع بعد 6 أشهر من الجرعة المعززةمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 28-1-2022 في القاهرة والمحافظات"الصحة": تسجيل 1985 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 36 وفاةالموت يُغيب الموسيقار السوداني البارز بشير عباسالزمالك يصطدم بكليوباترا في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس الرابطةالكشف عن حكام مباريات الجولة الرابعة بمجموعة الزمالك في كأس الرابطةشكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة"عن العاديِّين أبطال الحياة اليومية".. "خمس ورقات" مجموعة قصصية في معرض القاهرة للكتابأول صور من محطة شارع السودان ضمن المرحلة الثالثة من مترو الأنفاقنائب رئيس هيئة الكتاب: اهتمام جماهيري بفعالية الاحتفاء بمسيرة يحيى حقيهيثم الحاج: إقبال جماهيري غير مسبوق على إصدارات هيئة الكتاب بأول أيام المعرضعمرة رجب.. طرق الإبلاغ عن مخالفي حقوق المعتمرينبعد قفزة الأسعار.. هل تتوسع الدولة في زراعة القطن؟36 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسمحافظ القاهرة يتفقد بعد غد امتحانات الشهادة الإعدادية

"مسحة لمرتضى منصور".. الزمالك يعلن تأجيل اجتماع مجلس إدارته

   -  
مرتضى منصور
كتب - رامي بشاي:

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، تأجيل الاجتماع الذي كان مقررًا عقده اليوم الأربعاء، على أن يقام ظهر غدًا الخميس كموعد جديد له.

ووفقًا لما ذكره الزمالك في بيان مقتضب، فإن التأجيل جاء بسبب إصابة أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة بفيروس كورونا خلال الساعات الماضية.

كما أوضح البيان، أن مرتضى منصور العائد إلى رئاسة الزمالك من جديد سيخضع لمسحة للتأكد من سلامته وعدم إصابته بعدوى الفيروس.

وجاء نص بيان الزمالك:

"قرر مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور تأجيل اجتماعة الذي كان مقررا أن يعقد اليوم الاربعاء 8 ديسمبر الي غدا الخميس ٩ ديسمبر فى تمام الساعة الثانيه عشرة ظهرا.

وذلك بسبب الظروف التي استجدت لاصابة احمد مرتضي عضو مجلس إدارة الزمالك بفيروس كورونا واجراء مسحة للمستشار مرتضي منصور رئيس مجلس الادارة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة