إصابة 6 أشخاص في حريق شقة سكنية بمنطقة الصفمصرع 3 أشخاص فى حادثين منفصلين في مطروحالسيطرة على حريق أعلى عقار بالوراق دون إصاباتالسيطرة على حريق شقة سكنية في أسيوط ووفاة مالكهاموديرنا: الأجسام المضادة لأوميكرون تتراجع بعد 6 أشهر من الجرعة المعززةمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 28-1-2022 في القاهرة والمحافظات"الصحة": تسجيل 1985 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 36 وفاةالموت يُغيب الموسيقار السوداني البارز بشير عباسالزمالك يصطدم بكليوباترا في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس الرابطةالكشف عن حكام مباريات الجولة الرابعة بمجموعة الزمالك في كأس الرابطةشكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة"عن العاديِّين أبطال الحياة اليومية".. "خمس ورقات" مجموعة قصصية في معرض القاهرة للكتابأول صور من محطة شارع السودان ضمن المرحلة الثالثة من مترو الأنفاقنائب رئيس هيئة الكتاب: اهتمام جماهيري بفعالية الاحتفاء بمسيرة يحيى حقيهيثم الحاج: إقبال جماهيري غير مسبوق على إصدارات هيئة الكتاب بأول أيام المعرضعمرة رجب.. طرق الإبلاغ عن مخالفي حقوق المعتمرينبعد قفزة الأسعار.. هل تتوسع الدولة في زراعة القطن؟36 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسمحافظ القاهرة يتفقد بعد غد امتحانات الشهادة الإعدادية

3 لاعبين من الدوري التشيكي يشاركون بتدريبات الأهلي

   -  
مران الأهلي

كتب: رمضان حسن

شهدت تدريبات الأهلي اليوم الأربعاء مشاركة 3 من اللاعبين المحترفين في صفوف فريق زيزكوف المنافس بالدوري التشيكي.

وشارك الثلاثي حسام ميدو ومحمد أحمد بيسو ومصطفى فوزي ثلاثي فريق الشباب بالنادي، والمحترفين بفريق زيزكوف التشيكي، في مران المارد الأحمر والذي أقيم ظهر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ووافق الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني على مشاركة الثلاثي في تدريبات الفريق أثناء تواجدهم في مصر، للحفاظ على لياقتهم وجاهزيتهم للمباريات.

وقام الجهاز الفني بتصعيد أكثر من لاعب من قطاع الناشئين المشاركة في المران وتعويض الغيابات في صفوف الفريق، في ظل مشاركة الدوليين مع المنتخب الوطني ببطولة كأس العرب 2021 المقامة حاليا في قطر.

وخاض حراس مرمى الأهلي مرانا بدنيا وفنيا قويا تحت قيادة يانكون ميشيل مدرب الحراس قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

وأدى علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، حارس مرمى فريق الناشئين مواليد 2003، تدريبات بدنية وفنية بالكرة بشكل مكثف لمدة نصف ساعة قبل انطلاق المران الجماعي.

وحرص موسيماني على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي، للحديث عن المرحلة المقبلة والتي تبدأ بمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في كأس السوبر الأفريقي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة