ارتفاع الدين العام التونسي بنسبة 12% خلال نوفمبر الماضيحول العالم في ٢٤ ساعة: صاروخ إيلون ماسك في طريقه للاصطدام بالقمر"أتيليه العرب" يعلن الفائزين بجائزة عفيفي مطر للشعربرج الجوزاء.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج السرطان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الأسد.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الميزان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الجدي.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022إصابة 6 أشخاص في حريق شقة سكنية بمنطقة الصفمصرع 3 أشخاص فى حادثين منفصلين في مطروحالسيطرة على حريق أعلى عقار بالوراق دون إصاباتالسيطرة على حريق شقة سكنية في أسيوط ووفاة مالكهاموديرنا: الأجسام المضادة لأوميكرون تتراجع بعد 6 أشهر من الجرعة المعززةمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 28-1-2022 في القاهرة والمحافظات"الصحة": تسجيل 1985 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 36 وفاةالموت يُغيب الموسيقار السوداني البارز بشير عباسالزمالك يصطدم بكليوباترا في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس الرابطةالكشف عن حكام مباريات الجولة الرابعة بمجموعة الزمالك في كأس الرابطةشكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة

كرة يد - انسحاب الجزائر من أمم إفريقيا بسبب المشاكل الدبلوماسية مع المغرب

   -  
الجزائر والمغرب في كأس العالم لليد 2021
أعلن منتخب الجزائر لرجال كرة اليد انسحابه من بطولة أمم إفريقيا المقرر إقامتها في المغرب بسبب مشاكل دبلوماسية بين البلدين.

وتستضيف المغرب بطولة أمم إفريقيا في الفترة من 13 إلى 23 يناير الشهر المقبل.

وتقام البطولة في مدنيتي كلميم والعيون بالمغرب والمثار بسببهما مشاكل دبلوماسية بسبب الأقاليم الصحراوية المغربية.

وكشفت تقارير جزائرية أن السبب الرئيسي لانسحاب الجزائر للمشاكل السياسية والدبلوماسية بين البلدين، إذ تم قطع العلاقات الدبلوماسية وإغلاق المجال الجوي.

ومن المقرر أن تستضيف الجزائر منافسات كأس أمم إفريقيا لرجال اليد وأشارت تقارير إلى احتمالية سحب التنظيم من الجزائر بسبب الانسحاب من النسخة الحالية.

ولم تشهد قرعة بطولة أمم إفريقيا اسم الجزائر بينما تم تقسيم الفرق المشاركة على ثلاث مجموعات.

وجاءت مصر حامل لقب النسخة الماضية في المجموعة الأولى من أجل الدفاع عن لقبها.

المجموعة الأولى: التي تضم أيضا منتخبات الكونغو الديمقراطية والجابون والكاميرون.

المجموعة الثانية: أنجولا والمغرب ونيجيريا وكينيا.

المجموعة الثالثة: تونس والرأس الأخضر وغينيا والسنغال.

لمطالعة الخبر على فى الجول