النقل تتجه للتعاقد مع "سيمنز" لتنفيذ ثانى خط قطار سريع يربط محافظات الصعيدمديريات التعليم تستعد لاستقبال امتحانات الشهادة الإعدادية.. اعرف التفاصيلعرض فيلم "أمير البهجة" عن محمد فوزى بمعرض الكتابكشف ملابسات تداول صورة لطفلين يقومان بأعمال التسول في الجيزةشرطة النقل والمواصلات: ضبط 22954 قضية متنوعة خلال شهرالداخلية تنجح في كشف غموض 261 حادثًا خلال شهرمصرع طالبة سقطت من الطابق الخامس بـ«شبرا مصر»انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةضربة لأصحاب المزاج.. الشرطة حرمتهم من 21 طن حشيش فى سنة واحدةأسباب تجبرك على تناول الحلبة يوميا في الشتاء.. أبرزها التدفئةصورة| نيكول سابا مع محمود حميدة في كواليس تصوير"نقل عام"وفاة والد حمزة نمرة.. والفنان يتعذر تواجده في القاهرةصورة| هند صبري وندى موسى في كواليس تصوير"البحث عن علا"أكرم توفيق يُجري جراحة الرباط الصليبي في النمسا"موسوعة كأس العالم".. أحدث إصدارات ياسر ثابت بمعرض الكتاب"صالون الإعلام" يناقش دور الإعلام فى دعم مؤسسات الدولة بمكتبة مصر.. السبتمدير التنبؤات بهيئة الأرصاد يوضح سبب تسمية العواصف بأسماء نسائيةالصحف المصرية.. 2022 رسائل دبلوماسية مصرية واضحةالتليفزيون هذا المساء.. "بلاي ستيشن وأنت فى عربيتك" فكرة شبابية جديدة ببورسعيدبصل وثوم بودر وفلفل أحمر.. إقبال السياح الأجانب على الزعفران والبهارات فى أسوان

وزير البترول يزور الجناح المصري بمتحف العلوم الطبيعية بهيوستن الأمريكية

-  

زار طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، الجناح المصرى بمتحف العلوم الطبيعية بمدينة هيوستن، الذى ساهمت شركة أباتشى فى تجديده وتطويره وفتحه أمام الجمهور في 20 نوفمبر الماضى بما يسهم فى نشر الميراث الثقافى المصرى بالولايات المتحدة. 

 وتبلغ مساحة الجناح المصرى 11600 متر مربع ويحتوى على مختلف نواحى الحياة المصرية القديمة وبه 92 عملا فنيا موزعا على 8 غرف.

ووجه الملا الشكر لشركة أباتشى ومتحف هيوستن للعلوم الطبيعية على العرض الكبير لتاريخ مصر القديم ، مشيراً إلى أن الأعمال الفنية والأثرية توضح تاريخ مصر القديم وإرثها الغنى، وتأخذ الزائرين إلى مكان وزمان كانوا فقط يقرأون عنه.

وقال كريستمان إن أباتشى تساهم فى دعم أواصر التعاون التجارى والاقتصادي بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية ، معرباً عن سعادته بإظهار وتوضيح إرث مصر الثقافي الوفير وعرض عجائب الحضارة المصرية القديمة للجمهور الأمريكى.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة