عرض فيلم "أمير البهجة" عن محمد فوزى بمعرض الكتابكشف ملابسات تداول صورة لطفلين يقومان بأعمال التسول في الجيزةشرطة النقل والمواصلات: ضبط 22954 قضية متنوعة خلال شهرالداخلية تنجح في كشف غموض 261 حادثًا خلال شهرمصرع طالبة سقطت من الطابق الخامس بـ«شبرا مصر»انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةضربة لأصحاب المزاج.. الشرطة حرمتهم من 21 طن حشيش فى سنة واحدةأسباب تجبرك على تناول الحلبة يوميا في الشتاء.. أبرزها التدفئةصورة| نيكول سابا مع محمود حميدة في كواليس تصوير"نقل عام"وفاة والد حمزة نمرة.. والفنان يتعذر تواجده في القاهرةصورة| هند صبري وندى موسى في كواليس تصوير"البحث عن علا"أكرم توفيق يُجري جراحة الرباط الصليبي في النمسا"موسوعة كأس العالم".. أحدث إصدارات ياسر ثابت بمعرض الكتاب"صالون الإعلام" يناقش دور الإعلام فى دعم مؤسسات الدولة بمكتبة مصر.. السبتمدير التنبؤات بهيئة الأرصاد يوضح سبب تسمية العواصف بأسماء نسائيةالصحف المصرية.. 2022 رسائل دبلوماسية مصرية واضحةالتليفزيون هذا المساء.. "بلاي ستيشن وأنت فى عربيتك" فكرة شبابية جديدة ببورسعيدبصل وثوم بودر وفلفل أحمر.. إقبال السياح الأجانب على الزعفران والبهارات فى أسوانمراد بطل كمال أجسام من العريش حصد بطولات ويحلم بلقب مستر أولمبيا.. فيديو وصور"عياط بعد الساعة 12" .. أسباب تجعل البكاء مفيدا لك

سقوط أجزاء من عقار فى الإسكندرية بسبب سوء الأحوال الجوية

   -  

شهدت منطقة فلمنج بشارع طمازين سقوط أجزاء من عقار قديم بسبب شدة الرياح وحالة الطقس السيئ التى تشهدها محافظة الإسكندرية.

 
وطالب الأهالى بسرعة تدخل الحى لإزالة الأجزاء الأيلة للسقوط من العقار لشدة خطورتها على الأهالى، وتشهد محافظة الإسكندرية طقس غير مستقر من رياح شديدة وارتفاع فى الأمواج وأمطار من خفيفة إلى متوسطه فى عدد من الأماكن المختلفة بالإسكندرية.
 
وتواصل هيئة ميناء الإسكندرية استمرار غلق بوغاز ميناء الإسكندرية والدخيلة، نظرا لسوء الأحوال الجوية والتقلبات الجومائية من ارتفاع فى الأمواج وسرعة الرياح، وحرصا على الأفراد والممتلكات لحين تحسن الأحوال الجوية.
 
وشدد الربان طارق شاهين رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء الإسكندرية على جميع الإدارات المختصة برفع درجة الاستعداد والاستمرار فى متابعة الرصدات الجومائية بصفة دورية من حيث سرعة الرياح وارتفاع الأمواج والضغط الجوى، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على الأفراد والممتلكات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة