إصابة 6 أشخاص في حريق شقة سكنية بمنطقة الصفمصرع 3 أشخاص فى حادثين منفصلين في مطروحالسيطرة على حريق أعلى عقار بالوراق دون إصاباتالسيطرة على حريق شقة سكنية في أسيوط ووفاة مالكهاموديرنا: الأجسام المضادة لأوميكرون تتراجع بعد 6 أشهر من الجرعة المعززةمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 28-1-2022 في القاهرة والمحافظات"الصحة": تسجيل 1985 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 36 وفاةالموت يُغيب الموسيقار السوداني البارز بشير عباسالزمالك يصطدم بكليوباترا في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس الرابطةالكشف عن حكام مباريات الجولة الرابعة بمجموعة الزمالك في كأس الرابطةشكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة"عن العاديِّين أبطال الحياة اليومية".. "خمس ورقات" مجموعة قصصية في معرض القاهرة للكتابأول صور من محطة شارع السودان ضمن المرحلة الثالثة من مترو الأنفاقنائب رئيس هيئة الكتاب: اهتمام جماهيري بفعالية الاحتفاء بمسيرة يحيى حقيهيثم الحاج: إقبال جماهيري غير مسبوق على إصدارات هيئة الكتاب بأول أيام المعرضعمرة رجب.. طرق الإبلاغ عن مخالفي حقوق المعتمرينبعد قفزة الأسعار.. هل تتوسع الدولة في زراعة القطن؟36 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسمحافظ القاهرة يتفقد بعد غد امتحانات الشهادة الإعدادية

أحدث ظهور لـ"نورا" في عيد ميلاد شقيقتها بوسي

-  
عيد ميلاد بوسي

كتبت- بهيرة فودة:

نشرت الفنانة مي نور الشريف، صورة من عيد ميلاد والدتها الفنانة بوسي، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

وظهر في الصورة رفقة بوسي، شقيقتها الفنانة المعتزلة نورا، وابنتيها "سارة ومي" نور الشريف، ومجموعة من الأصدقاء.

وعلقت مي على الصورة قائلة: "نعد النعم.. الحمد لله على الصحة والستر والعائلة والضهر.. كل عام وأنتي منورة حياتنا وفوق راسي أنا وسارة ومستحملاني أنا شخصيا، كل عام وأنتي زي ما تحبي يا مامي".

يذكر أن أخر أعمال مي نور الشريف مسلسل "اللهم إني صائم" والذي عرض عام 2017، وهو من بطولة مصطفى شعبان، ماجدة زكي، ندا موسى، ريم مصطفى، خالد عليش، ومن إخراج أكرم فريد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة