"هنا مصر".. الداخلية تنتج فيلما تسجيليا تخليدا للذكرى الـ 70 لملحمة الإسماعيليةفيلم صالون هدى يفتتح مهرجان PalestineReel السينمائي بالإماراتالمخرج هادي الباجوري في ضيافة برنامج «أسرار النجوم»إطلالات اليوم: مايا دياب جريئة.. ودرة جذابةوفاة جاسبارد أوليه بطل مسلسل Moon Knight في حادث تزلجأحمد حاتم يوضح حقيقة انتهاء عرض جميع حلقات مسلسل "أنا وهي"مجد القاسم يستعد للسفر لسوريا لحضور جنازة والدهنوال الزغبي تستعد لتصوير "لسه باجي على باله"وفاة مدير التصوير ماهر راضي.. ونقابة السينمائيين تنعيهإيرادات الثلاثاء.. "الجريمة" في الصدارة و"أبو صدام" بالمركز السابعتعرف على موعد ومكان عزاء مدير التصوير ماهر راضيعلا رامي تكشف لمصراوي تطورات الحالة الصحية لنجلها وزوجته‬كتاب "الفقيه والمعمار" أحدث إصدارات الأزهر بمعرض الكتابوزير الأوقاف يناقش رسالة ماجستير بالمعهد العالي للدراسات الإسلامية.. السبتالطقس الآن.. انخفاض شديد في درجات الحرارة وسرعة الرياح تصل لـ 35 كمللمرة الأولى.. رئيس كوريا الجنوبية يصل القاهرة في زيارة رسميةالإصابات عائلية.. مستشار الرئيس يكشف معلومة صادمة عن أوميكرونأستاذ جيولوجيا: "غنيمة" بها كميات هائلة من خام الطفلة لصناعة الأسمنت في الوادي الجديدبعد موجة الانخفاض في درجات الحرارة.. الإفتاء تنشر دعاء عن البرد الشديدالصحة: تلقي اللقاح يقلل من خطر الإصابة بعدوى كورونا

ضبط شخصين بتهمة التنقيب عن الآثار بالقليوبية

   -  

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط شخصين لقيامهما بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار، داخل منزل بمنطقة أبو سنة دائرة مركز شرطة قليوب.

وكان اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد بورود بلاغ من عمليات النجدة، بقيام مالك منزل وزوج شقيقته بالحفر والتنقيب عن الآثار أسفل منزل ملك الأول بمنطقة أبو سنة دائرة المركز.

تبين قيام المتهمين بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار ووجود حفرة داخل أحد الغرف بعمق 4.5 متر وبعرض 1.5 متر، وجرى ضبط الأدوات المستخدمة في الحفر (سلم خشبي، وموتور لشفط المياه، وأسلاك، وبكرة رفع، وفأس).

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة