عصائر الخضروات أفضل لإنقاص الوزنندوة الميتافيرس: رؤية مستقبلية للواقع الجديد.. اليوم الخميس بمعرض الكتابحدث ليلاً| تفاصيل مكالمة السيسي وعبدالرحمن أبو زهرة.. وطوارئ بسبب الطقس السيءكورونا في 24 ساعة| توجيهات عاجلة من الصحة.. وعودة الإغلاق في هذه الحالةتزامنًا مع افتتاح معرض الكتاب.. تعرف على أبرز 10 تماثيل عن الكاتب المصرينصائح «المرور» للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةفي 72 ساعة.. ضبط 31 بندقية آلية خلال حملات أمنيةمواعيد مباريات اليوم الخميس 27/ 1/ 2022 والقنوات الناقلةموعد مباريات اليوم الخميس في كأس رابطة الأندية المصريةاللون الجملى لإطلالة شتوية أنيقة"رجالة مصر"..منة فضالي تحتفل بتأهل المنتخب الوطني لدورالـ 8"لا يمكنني الانتظار للزواج منك".. رسالة من ابنة عمرو دياب لخطيبهامواعيد القطارات المكيفة والروسي على خط «القاهرة - أسوان» والعكس اليوم الخميس 27 ينايرمواعيد القطارات المكيفة والروسي والمختلطة من «الإسكندرية حتى أسوان» اليوم الخميس 27 ينايرإرشادات وتحذيرات من المرور للقيادة الآمنة أثناء هطول الأمطارفي 72 ساعة.. ضبط 65 قطعة سلاح خرطوش خلال حملات أمنيةخلال حملات أمنية بالمحافظات.. ضبط 2077 طلقة مختلفة الأعيرة و26 خزينة متنوعةلأول مرة بمصر.. ورشة موسيقية لآلة السنطور في بيت العود العربيتعرف على شخصية ريم أحمد بمسلسل "ولهان" أمام منذر رياحنةالدورة الـ53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب تبدأ استقبال الجمهور اليوم

سقوط لافتات إعلانية على كورنيش الإسكندرية بسبب العواصف | صور وفيديو

   -  

تسببت الرياح الشديدة والعواصف التي تجتاح سواحل الإسكندرية اليوم الأربعاء، في سقوط عدد من اللافتات الإعلانية على طريق الكورنيش، وعدد من الطرق الرئيسية بالمحافظة.

وواصلت موجة الطقس السيئ ضرب سواحل الإسكندرية، صاحبتها رياح شديدة وصلت إلى حد العواصف، وانخفاض حاد في درجات الحرارة.

كما تسبب ارتفاع الأمواج وزيادة سرعة الرياح في اختفاء عدد من شواطئ البحر وخروج المياه إلى أنحاء متفرقة من طريق الكورنيش.

وتواصل الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية والأحياء، كسح مياه البحر المتراكمة بطريق الكورنيش والناتجة عن الارتفاع الكبير في الأمواج بالتزامن مع موجة الطقس السيئ.

وقال اللواء محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، إنه جرى رفع درجات الاستعداد اعتبارا من مساء اليوم ولحين انتهاء حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

وأشار رئيس شركة الصرف الصحي، إلى انعقاد غرفة الطوارئ والخط الساخن 175 طوال اليوم، لتلقى شكاوى المواطنين للعمل على حلها فورًا.

وأكد نافع، على التنسيق الكامل مع محافظة الإسكندرية والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة من أجل ألا يضار أي مواطن.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة