مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 28-1-2022 في القاهرة والمحافظات"الصحة": تسجيل 1985 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 36 وفاةالموت يُغيب الموسيقار السوداني البارز بشير عباسالزمالك يصطدم بكليوباترا في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس الرابطةالكشف عن حكام مباريات الجولة الرابعة بمجموعة الزمالك في كأس الرابطةشكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة"عن العاديِّين أبطال الحياة اليومية".. "خمس ورقات" مجموعة قصصية في معرض القاهرة للكتابأول صور من محطة شارع السودان ضمن المرحلة الثالثة من مترو الأنفاقنائب رئيس هيئة الكتاب: اهتمام جماهيري بفعالية الاحتفاء بمسيرة يحيى حقيهيثم الحاج: إقبال جماهيري غير مسبوق على إصدارات هيئة الكتاب بأول أيام المعرضعمرة رجب.. طرق الإبلاغ عن مخالفي حقوق المعتمرينبعد قفزة الأسعار.. هل تتوسع الدولة في زراعة القطن؟36 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسمحافظ القاهرة يتفقد بعد غد امتحانات الشهادة الإعداديةرامز جلال يسجد شكرا لله بعد فوزه بجائزة البرنامج الأكثر مشاهدة (صورة)رامز جلال يعتذر لمن وقعوا ضحايا لمقالبه: "أنا آسف وليا طلب"متفوقا على السقا وبيومي.. فوز هنيدي بجائزة أفضل ممثل في joy awards بالسعوديةشيرين عبد الوهاب تعلن وفاة جدة طليقها حسام حبيب"وقفة رجالة" أفضل فيلم في joy awards بالسعودية

بانيجا يثير الجدل بين جمهور نادي الشباب السعودي

   -  

أثار الأرجنتيني إيفر بانيجا الجدل بشأن مستقبله مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، لتعرب جماهير الشباب عن قلقها خوفًا من رحيله.

وحذف بانيجا اسم نادي الشباب من السيرة التعريفية الخاصة به عبر حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، الأمر الذي اعتبرته الجماهير بأنه إشارة إلى مغادرته صفوف الفريق.

وتداول رواد "تويتر"، رد بانيجا عبر "انستجرام" على تساؤلات حذفه اسم نادي الشباب من ملفه الشخصي، حيث قال إنه لم يحذفه الآن، وقام بإزالته منذ فترة طويلة، مضيفًا: ويصادف أنهم لم يدركوا ذلك من قبل لا توجد مشكلة أنا سعيد جدًا في النادي.

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب لمواجهة نظيره ضمك، يوم 19 ديسمبر، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

فيما يحتل الشباب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة، قبل مباراته المقبلة ضد التعاون في الجولة الـ14، يوم 27 ديسمبر الجاري.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة