مباشر لحظة بلحظة.. مصر 1 - 0 السودان.. كأس أمم أفريقياتشكيل السودان لمواجهة منتخب مصر في أمم إفريقياالتشكيل الرسمي لمواجهة مصر والسودان الحاسمة في أمم إفريقيا 2021أجواء ملعب أحمدو أهيدجو في ياوندي قبل لقاء مصر والسودان | فيديوساسولو يفلت من فخ كالياري ويبلغ دور الثمانية بكأس إيطاليانيوكاسل يسعى لاستعارة جيسي لينجارد من مانشستر يونايتدبايرن يضم السويدي الصاعد ماتيو بيريز فينلوف لأكاديميتهغرفة ملابس منتخب مصر قبل مواجهة السودان في أمم إفريقيا | صورتجربة ودية للإسماعيلى قبل مواجهة المقاولون العربمرور 15 دقيقة.. هجمات مصرية وتماسك سوداني وتعادل سلبيمرور 30 دقيقة.. ضغط مصري متواصل ودفاع سوداني واستمرار التعادل السلبيتشكيل أمم إفريقيا – إيهيناتشو يقود نيجيريا.. وماما بالدي في هجوم غينيا بيساومباشر أمم إفريقيا - مصر (0) (0) السودان.. رأسية مصطفى تضيعمباشر أمم إفريقيا – غينيا بيساو (0) - (0) نيجيريا.. تعادل سلبي مستمررغم هدف ريان ضد فناربخشة.. ألتاي يخسر للمرة الثامنة على التواليضبط 37 بندقية آلية وخرطوشا خلال 24 ساعةضبط 139 فردًا محلي الصنع و6 طبنجات في حملة أمنيةضبط 289 طلقة مختلفة الأعيرة و15خزينة متنوعةالأجهزة الأمنية تتمكن من ضبط 221 قطعة سلاح أبيض في يومالقبض على 44 متهمًا هاربًا خلال حملة أمنية

الحكم الألماني فيليكس بريش يعتزل التحكيم الدولي

   -  

ودّع الحكم الألماني فيليكس بريش، التحكيم الدولي في مباراة ريال مدريد وإنتر، في دوري أبطال أوروبا، والتي فاز بها الفريق الملكي بثنائية نظيفة، في أحد الملاعب "المفضلة" له، سانتياجو برنابيو.

وأنهى الحكم البافاري، الذي أدار أول مباراة له في الدوري الألماني عام 2004، مسيرته الدولية في سن السادسة والأربعين بمباراة الريال وإنتر الإيطالي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال أمس الثلاثاء، والتي بدأت في 25 يوليو 2007 بلقاء إلفسبورج السويدي ولينفيلد الأيرلندي الشمالي (1-0).

وكانت أول حالة طرد له من نصيب الهولندي ساندر بوشكر، حارس تفينتي الهولندي، أمام سبورتنج البرتغالي على ملعب خوسيه ألفالادي في 29 يوليو 2009؛ وآخرها، الليلة الماضية، لنيكولو باريلا، بسبب قيامه بضرب البرازيلي ميليتاو.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة