موديرنا: الأجسام المضادة لأوميكرون تتراجع بعد 6 أشهر من الجرعة المعززةمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 28-1-2022 في القاهرة والمحافظات"الصحة": تسجيل 1985 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 36 وفاةالموت يُغيب الموسيقار السوداني البارز بشير عباسالزمالك يصطدم بكليوباترا في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس الرابطةالكشف عن حكام مباريات الجولة الرابعة بمجموعة الزمالك في كأس الرابطةشكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة"عن العاديِّين أبطال الحياة اليومية".. "خمس ورقات" مجموعة قصصية في معرض القاهرة للكتابأول صور من محطة شارع السودان ضمن المرحلة الثالثة من مترو الأنفاقنائب رئيس هيئة الكتاب: اهتمام جماهيري بفعالية الاحتفاء بمسيرة يحيى حقيهيثم الحاج: إقبال جماهيري غير مسبوق على إصدارات هيئة الكتاب بأول أيام المعرضعمرة رجب.. طرق الإبلاغ عن مخالفي حقوق المعتمرينبعد قفزة الأسعار.. هل تتوسع الدولة في زراعة القطن؟36 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسمحافظ القاهرة يتفقد بعد غد امتحانات الشهادة الإعداديةرامز جلال يسجد شكرا لله بعد فوزه بجائزة البرنامج الأكثر مشاهدة (صورة)رامز جلال يعتذر لمن وقعوا ضحايا لمقالبه: "أنا آسف وليا طلب"متفوقا على السقا وبيومي.. فوز هنيدي بجائزة أفضل ممثل في joy awards بالسعوديةشيرين عبد الوهاب تعلن وفاة جدة طليقها حسام حبيب

هاميلتون: العودة التي حققتها في سباق البرازيل قد تكون أهم من اللقب الثامن في بطولة العالم

   -  

 قال البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس إن العرض الذي قدمه في سباق الجائزة الكبرى البرازيلي هذا الموسم قد يحمل تقديرا أكبر من التتويج للمرة الثامنة بلقب بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، والذي قد يحسم عبر سباق أبوظبي المقرر يوم الأحد المقبل في ختام البطولة هذا الموسم.

ويتقاسم هاميلتون مع ماكس فيرستابن سائق ريد بول صدارة الترتيب العام لفئة السائقين برصيد 5ر369 نقطة لكل منهما، علما بأن فيرستابن حقق عددا أكبر من الانتصارا خلال هذا الموسم.

ويمكن لهاميلتون الانفراد بالرقم القياسي لبطولة العالم بحسم لقبه الثامن عبر سباق أبوظبي.

 وكان سباق البرازيل الذي أقيم على مضمار إنترلاجوس في ساو باولو في نوفمبر الماضي، قد شهد انطلاق هاميلتون من المركز الأخير في السباق القصير الذي يحل مكان التجارب التأهيلية في حسم مراكز انطلاق السائقين في السباق الأساسي.

لكن هاميلتون حقق انطلاقة مذهلة وفاز بالسباق البرازيلي، وهو ما وصفه العديد من النقاد بأنه أروع عودة في تاريخ فورمولا-1 .

ولدى سؤال هاميلتون عن أفضل ما كان في موسم 2021، أجاب في تصريحات لصحيفة "شبورت بيلد" الألمانية اليوم الأربعاء "هو السباق، سباق البرازيل".

ولدى سؤاله عما إذا كان التتويج باللقب سيسرق الأضواء من نجاحه في ذلك السباق، قال هاميلتون "لا، لا أعتقد ذلك."

ويتواصل الصراع القوي بين هاميلتون وفيرستابن على اللقب منذ أشهر، وقد شهد سباق فورمولا-1 السعودي الذي أقيم يوم الأحد الماضي تصادما جديدا بين هاميلتون وفيرستابن، قبل أن يتوج هاميلتون بالسباق في النهاية.

وأعلن المنظمون أن السائقين الاثنين سيتواجدان معا في مؤتمر صحفي في أبوظبي غدا الخميس.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة