إصابة 6 أشخاص في حريق شقة سكنية بمنطقة الصفمصرع 3 أشخاص فى حادثين منفصلين في مطروحالسيطرة على حريق أعلى عقار بالوراق دون إصاباتالسيطرة على حريق شقة سكنية في أسيوط ووفاة مالكهاموديرنا: الأجسام المضادة لأوميكرون تتراجع بعد 6 أشهر من الجرعة المعززةمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 28-1-2022 في القاهرة والمحافظات"الصحة": تسجيل 1985 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 36 وفاةالموت يُغيب الموسيقار السوداني البارز بشير عباسالزمالك يصطدم بكليوباترا في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس الرابطةالكشف عن حكام مباريات الجولة الرابعة بمجموعة الزمالك في كأس الرابطةشكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة"عن العاديِّين أبطال الحياة اليومية".. "خمس ورقات" مجموعة قصصية في معرض القاهرة للكتابأول صور من محطة شارع السودان ضمن المرحلة الثالثة من مترو الأنفاقنائب رئيس هيئة الكتاب: اهتمام جماهيري بفعالية الاحتفاء بمسيرة يحيى حقيهيثم الحاج: إقبال جماهيري غير مسبوق على إصدارات هيئة الكتاب بأول أيام المعرضعمرة رجب.. طرق الإبلاغ عن مخالفي حقوق المعتمرينبعد قفزة الأسعار.. هل تتوسع الدولة في زراعة القطن؟36 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسمحافظ القاهرة يتفقد بعد غد امتحانات الشهادة الإعدادية

عمرو الدسوقي: كيروش مدرب شجاع.. وشريف يجب أن يلعب كمهاجم صريح

   -  

أشاد عمرو الدسوقي لاعب المصري البورسعيدي السابق، بالمستوى الذي ظهر به منتخب مصر في مواجهة الجزائر (1 ـ1)، أمس الثلاثاء، بختام دور المجموعات بكأس العرب.

وقال عمرو الدسوقي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون سبورت: "كارلوس كيروش يدير منتخب مصر بشكل رائع، ويسعى لتحضير صف ثان وجيل جديد للفراعنة".
 
وأضاف:"كيروش مدرب شجاع لا يخشى الانتقادات ولا يتوقف عن المغامرة، وتمكن في فترة زمنية قصيرة من تقديم العديد من الأسماء الرائعة للكرة المصرية مثل عمر مرموش وحسين فيصل ومهند لاشين وأحمد ياسين وعمر كمال عبد الواحد وأحمد رفعت".
 
وكشف:"أتعجب بشدة من تفريط نادي الزمالك في خدمات حسين فيصل بهذه الطريقة، ويجب أن تتحرك الإدارة لمحاسبة الشخص الذي قام بذلك، فهو لاعب موهوب ويمتلك إمكانات فنية رائعة".   وأوضح:"لدي انتقاد وحيد للمدير الفني لمنتخب مصر وهو خاص بمشاركة محمد شريف في مركز الجناح، ويجب التفكير في الدفع به كمهاجم الصريح من بداية المباراة، حيث أن تواجده كجناح يفقده فرصة تسجيل الأهداف".   واختتم:"بعد الدفعة المعنوية الكبيرة التي حصل عليها منتخب مصر من مواجهة الجزائر، أتوقع أن يكون الفراعنة هم الأقرب لحصد لقب كأس العرب".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة