طفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيامالتصريح بدفن جثة طفل سقط في بالوعة بمنطقة المعصرةطقس اليوم.. الأرصاد تحذر من صقيع وانخفاض درجات الحرارةأشرف عبدالباقي ضيف أولى حلقات "أحلى كلام" تقديم أحمد فهميحسين فهمي ضيف شرف مهرجان جمعية الفيلم السنويالترددات الراديوية.. سلاحك لمحاربة التجاعيدحول العالم في 24 ساعة: صاروخ إيلون ماسك في طريقه للاصطدام بالقمر

14 محترفًا بالدوري السعودي يشاركون في كأس العرب

   -  

يشارك 14 لاعبًا محترفًا بالدوري السعودي للمحترفين، مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس العرب 2021 المقامة في قطر، التي تستمر حتى 18 ديسمبر الجاري، بمشاركة 16 منتخبًا.

ونال المنتخب الجزائري النصيب الأكبر من عدد المحترفين، يليه منتخب المغرب، ونرصد في هذا التقرير أبرز هؤلاء اللاعبين..

شارك أحمد حجازي مدافع  منتخبنا الوطني والاتحاد السعودي  مع منتخب مصر أساسياً في أول مباراتين في البطولة، قبل أن يتم استبداله في المباراة الثالثة أمام الجزائر بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية.

وتضم تشكيلة الجزائر عدد كبير من محترفي دوري المحترفين السعودي، مثل العربي سوداني لاعب ضمك، الذي شارك في أول مباراة ضد السودان، وانتهت برباعية نظيفة لصالح بلاده، ونجح خلالها في تسجيل أحد الأهداف، إضافة إلى صناعة هدف في اللقاء، الذي لعب فيه أيضاً رايس مبولحي حارس الاتفاق أساسياً، وكذلك سفيان بن دبكة لاعب الفتح، وكل من: مصطفى زغبة حارس ضمك، وأمير سعيود لاعب الطائي الذي شارك أساسياً في تشكيلة الفريق الجزائري أمام السودان، والبديل أيوب عبد اللاوي مدافع الاتفاق.

ولم يتوقف حضور محترفي دوري المحترفين السعودي، عند منتخبي مصر والجزائر فقط، حيث يعتمد المنتخب التونسي، على كل من نعيم السليتي لاعب الاتفاق، وسعد بقير لاعب أبها.

ويشارك الثلاثي وليد أزارو لاعب الاتفاق وكريم البركاوي لاعب الرائد ومحمد فوزير زميله في نفس الفريق، مع منتخب بلادهم المغرب في كأس العرب، إضافة إلى عبدالعالي المحمدي حارس أبها، ومروان سعدان مدافع الفتح.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة