طفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيامالتصريح بدفن جثة طفل سقط في بالوعة بمنطقة المعصرةطقس اليوم.. الأرصاد تحذر من صقيع وانخفاض درجات الحرارةأشرف عبدالباقي ضيف أولى حلقات "أحلى كلام" تقديم أحمد فهميحسين فهمي ضيف شرف مهرجان جمعية الفيلم السنويالترددات الراديوية.. سلاحك لمحاربة التجاعيدحول العالم في 24 ساعة: صاروخ إيلون ماسك في طريقه للاصطدام بالقمر

ريال مدريد يحصل على قرض بدون ضمانات لتطوير ملعب سانتياجو برنابيو

   -  

وقّع ريال مدريد، على تمديد تمويل الأعمال غير المدرجة مبدئيًا في مشروع تجديد ملعبه سانتياجو برنابيو، من خلال قرض جديد بقيمة إجمالية تصل إلى 225 مليون يورو، يسدد على مدة 27 عاما بفائدة ثابتة تبلغ 1.53%.

وأشاد النادي بهذا الاتفاق، مشيرا إلى أن هذه الشروط تعد أفضل ما تم التوصل إليه للتمويل طويل المدى في عالم الرياضة، علما بأن ريال مدريد لن يبدأ في سداد هذا التمويل قبل 30 يوليو 2024.

وتم التوصل لهذا الاتفاق دون أن يضطر ريال مدريد إلى تقديم أي نوع من ضمانات الرهن العقاري أو وضع أي قيود مادية على إدارة النادي.

وسيتم استخدام التمويل لإنشاء صوبة زجاجية ضخمة تحت الأرض في الملعب، لم يتم التخطيط لها في بداية العمل، بسبب تعقيدها، قبل أن يتم حلها تقنيا في وقت لاحق.

وسيسمح هذا البيت الزجاجي بالسحب التلقائي للعشب والحفاظ عليه في أفضل الظروف ليكون بحالةٍ مثالية لاستخدامه في مباريات كرة القدم.

وبهذه الطريقة، سيكون من الممكن إحياء عدد كبير من الفعاليات والأنشطة في الملعب دون إلحاق الضرر بالعشب.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة