ندوة الميتافيرس: رؤية مستقبلية للواقع الجديد.. اليوم الخميس بمعرض الكتابحدث ليلاً| تفاصيل مكالمة السيسي وعبدالرحمن أبو زهرة.. وطوارئ بسبب الطقس السيءكورونا في 24 ساعة| توجيهات عاجلة من الصحة.. وعودة الإغلاق في هذه الحالةتزامنًا مع افتتاح معرض الكتاب.. تعرف على أبرز 10 تماثيل عن الكاتب المصرينصائح «المرور» للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةفي 72 ساعة.. ضبط 31 بندقية آلية خلال حملات أمنيةمواعيد مباريات اليوم الخميس 27/ 1/ 2022 والقنوات الناقلةموعد مباريات اليوم الخميس في كأس رابطة الأندية المصريةاللون الجملى لإطلالة شتوية أنيقة"رجالة مصر"..منة فضالي تحتفل بتأهل المنتخب الوطني لدورالـ 8"لا يمكنني الانتظار للزواج منك".. رسالة من ابنة عمرو دياب لخطيبهامواعيد القطارات المكيفة والروسي على خط «القاهرة - أسوان» والعكس اليوم الخميس 27 ينايرمواعيد القطارات المكيفة والروسي والمختلطة من «الإسكندرية حتى أسوان» اليوم الخميس 27 ينايرإرشادات وتحذيرات من المرور للقيادة الآمنة أثناء هطول الأمطارفي 72 ساعة.. ضبط 65 قطعة سلاح خرطوش خلال حملات أمنيةخلال حملات أمنية بالمحافظات.. ضبط 2077 طلقة مختلفة الأعيرة و26 خزينة متنوعةلأول مرة بمصر.. ورشة موسيقية لآلة السنطور في بيت العود العربيتعرف على شخصية ريم أحمد بمسلسل "ولهان" أمام منذر رياحنةالدورة الـ53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب تبدأ استقبال الجمهور اليوماليوم.. سهرة غنائية موسيقية لنجوم أوبرا الإسكندرية

تأجيل إعادة محاكمة يوسف بطرس غالي في قضية "فساد الجمارك"

-  

أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الأربعاء، إعادة محاكمة يوسف بطرس غالي في قضية فساد الجمارك لجلسة 9 فبراير المقبل. 

وكانت محكمة الجنايات عاقبت وزير المالية الأسبق غيابيا بالسجن المشدد 15 سنة، وعزله من وظيفته، وإلزامه برد 35 مليونا و791 ألف جنيه، وغرامة مساوية لقيمة هذا المبلغ.

وأسندت النيابة للمتهم بأنه فى الفترة من 2004 وحتى 2011 أصدر قرارا وزاريا حمل رقم 165 لسنة 2005 والذى تم بموجبه تجميع نوعيات معينة من السيارات المنتقاة المتحفظ عليها على ذمة مالكيها لدى مصلحة الجمارك فى داخل ساحة جمركية ملحقة بوزارة المالية وتصرف فى هذه السيارات دون موافقة مالكيها بتخصيص 6 منها لموكبه الشخصى و96 سيارة لجهات أخرى.

وتبين أن قيمة تلك السيارات بلغت 35 مليونا و791 ألف جنيه، ما أدى لاستهلاك هذه السيارات بغير وجه حق وانخفاض ثمنها بالمخالفة للقانون رقم 66 لسنة 1963 المعدل بشأن الجمارك ولائحته التنفيذية التى تقضى بالاحتفاظ بهذه السيارات بحالتها لتسليمها لمالكيها بعد سداد الرسوم أو بيعها وإيداع نصيب مالكها بخزانة مصلحة الجمارك.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة