بحضور 30 ألف متفرج في بغداد.. منتخب العراق يهزم أوغندا ودياتركي آل الشيخ يعلن عن حفل عبد المجيد عبد الله: للتاريخ مع الغاليمراد منير يستغيث: سيتم طردي وسأصبح أنا وعفشي في الشارعأديل تبكي في فيديو على "إنستجرام" لهذا السبب«الأوقاف» تعلن إعادة تأهيل مسجد «علم الدين الرباط» بأسيوط بدءًا من الغدرسميًا.. طريقة التقديم لمسابقة 30 ألف معلم وموعد التعيين | خاصهيئة الأبنية التعليمية تقرر خفض حضور العاملين لزيادة إصابات كورونامتابعة المشروعات وتنفيذ قرارات الرئيس لتحسين معيشة المواطن.. اجتماعات رئيس الوزراء خلال أسبوعلقاءات وقرارات مهمة.. نشاط مجلس الوزراء خلال أسبوع«التعليم»: نتيجة نصف العام لـ«أولى وثانية» ثانوي بدون درجاتاستمرار انخفاض درجات الحرارة.. تحذيرات من طقس مضطرب وتدفقات جوية شديدة البرودة«التعليم»: كل طالب يلتحق بنظام العمال في المدارس الفنية ملزم بدفع ٥٠٠ جنيهصالح الشيخ: إنشاء مركز لتقييم القدرات والمسابقات خاص بذوي الاحتياجات الخاصة على أعلى مستوى |خاصمباحث المصنفات: ضبط 609 قضايا مصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية خلال أسبوعتنفيذ 84 ألف حكم قضائي متنوع خلال أسبوعتحرير 1108 مخالفات موقف عشوائي خلال أسبوعالحملات الأمنية على مخازن الخردة والمسابك: ضبط 52 قضية خلال أسبوعمباحث الآثار: ضبط 34 قضية ومخالفة متنوعة خلال أسبوعرفع درجة الاستعداد القصوى بالقليوبية تحسبًا للتقلبات الجويةالقليوبية: تطوير منطقتي بهتيم والخانكة من خلال «برنامج تطوير البنية التحتية للمناطق الحضرية»

بي إن سبورتس: كاف يرفض تأجيل السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء

   -  
تتويج الأهلي بـ كأس السوبر الإفريقي
ذكرت شبكة beIN SPORTS أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم رفض تأجيل مباراة السوبر بين الأهلي المصري والرجاء المغربي.

وفقا لذلك ستلعب المباراة في موعدها يوم 22 ديسمبر في العاصمة القطرية الدوحة.

وكان الرجاء قد تقدم بطلب رسمي إلى الاتحاد الإفريقي من أجل تأجيل مباراة كأس السوبر أمام الأهلي.

وأرجع الرجاء أسباب طلب التأجيل لتواجد مجوعة من لاعبيه في قطر للمشاركة مع منتخب المغرب في منافسات كأس العرب والتي تنتهي يوم 18 ديسمبر، مما يتعذر معه التحاق هؤلاء اللاعبين ببعثة الفريق.

كما أوضح النادي المغربي في بيانه أن صعوبات السفر بسبب وباء كورونا حاليا جعلت النادي يطلب تأجيل اللقاء.

ويلعب الأهلي، بطل دوري أبطال إفريقيا، ضد الرجاء حامل لقب الكونفدرالية يوم 22 ديسمبر في الدوحة.

ويسعى الأهلي للتتويج باللقب للمرة الثامنة وللمرة الثانية على التوالي بعد تفوقه في النسخة الماضية على نهضة بركان المغربي في 28 مايو الماضي على ملعب جاسم بن حمد في الدوحة.

وسيجري السوبر الإفريقي في الدوحة للمرة الرابعة تواليا.

في 2019 تفوق الرجاء على الترجي، وفي 2020 خسر الأخير ضد الزمالك.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة