أصابت أطفال في بريطانيا.. ما تريد معرفته عن الهلوسة الشمية المرتبطة بكورونامحمد عبدالرحمن يقود هجوم السودان أمام مصرمباشر لحظة بلحظة. مصر 0 - 0 السودان..كأس أمم أفريقياحملة إشغالات بالسكة الجديدة وجمال الدين الأفغاني بالمنصورة | صوررئيس حي المناخ ببورسعيد يشيد بجهود سكان المنطقة السادسة ودهان واجهات العمارات | صورملتقى حرفي لتعليم الفتيات الخياطة بالباترون في مركز شباب الزهور ببورسعيد | صورورشة عمل لتدريب مسئولي المراكز التكنولوجية والإدارات الهندسية بالدقهليةوكيل الشباب والرياضة ببورسعيد يهنئ فريق الجمباز بمركز الزهور لحصوله على 5 ميداليات ذهبية | صورمحافظ السويس يستقبل أعضاء مجلس الشيوخمحافظ سوهاج ونائب وزير السياحة والآثار يبحثان سبل تطوير المواقع الأثرية | صورخبر في الجول – خارج مونديال الأندية.. بانون يحتاج لراحة شهر بعد تشخيصه بـ "التهابات في القلب"مباشر – موقف مصر ومنافسها في دور الـ16 دقيقة بدقيقة وفقا لنتائج المجموعةارتفاع كبير في سعر الذهب اليوم الأربعاء في مصرقديم ومتكرر.. نجمات وقعن في فخ الإطلالات المشابهة"تغيير وحيد".. تعرف على تشكيل منتخب مصر لمواجهة السودانالبرهان يكلف وكلاء الوزارات بالقيام بمهام الوزراءالبرهان يبحث مع مسؤول أممي ترتيبات إبدال القوات الإثيوبية ضمن "يونسفا"للحفاظ على التوازن البيئي.. مبادرة ضد تجارة زعانف القرش تجمع مليون توقيعبوتين: دعم موسكو وطهران ساعد سوريا على تجاوز التهديدات الإرهابيةبلينكن: الحل دبلوماسي للأزمة بين أوكرانيا وروسيا بين أيدي بوتين

موانئ دبي - السخنة تتسلم 40 شاحنة نقل بضائع باستثمارات 5 ملايين دولار

-  
موانئ دبي العالمية

القاهرة - مصراوي:

أعلنت موانئ دبي العالمية - السخنة، البوابة الرئيسية للتجارة في مصر، والمشغل لميناء العين السخنة التابع للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، في بيان اليوم الأربعاء، إنها استقبلت 40 شاحنة مخصصة لنقل البضائع داخل الميناء بإجمالي استثمارات 5 ملايين دولار، ضمن خطتها لتطوير ورفع الكفاءة التشغيلية لميناء السخنة، وقدرته داخل السوق المصرية.

وتستهدف موانئ دبي العالمية السخنة من خلال الشاحنات الجديدة مضاعفة قدرة المناولة داخل الميناء لتصل إلى أكثر من مليون حاوية مكافئة، بالإضافة ضمان تنفيذ العمليات داخل الميناء بسلاسة.

وقال جيرارد فان دن هوفيل الرئيس التنفيذي لموانئ دبي العالمية السخنة، والمدير العام لموانئ دبي العالمية مصر: "إننا فخورون بما حققناه من إنجازات داخل ميناء السخنة، واستقبال الشاحنات الجديدة ما هي إلا بداية لاستكمال مسيرتنا في استخدام أحدث الأساليب التكنولوجية لرفع كفاءة الميناء والحرص على تقديم أفضل الخدمات لعملائنا."

وتتطلع موانئ دبي العالمية السخنة إلى تعزيز قدرتها على دعم المصدرين والمستوردين الرئيسيين في مصر، من خلال توفير أحدث الأساليب التكنولوجية لتسهيل الحركة داخل الميناء وتوفير الوقت والأموال للعملاء.

وتتميز الشاحنات الجديدة بالعديد من المميزات التي تعمل على توفير بيئة عمل أكثر أمانا وذلك من خلال التحديثات الجديدة المتعلقة بالطاقة ومتطلبات الصيانة الأقل تكرارا، بالإضافة إلى مميزات الأمان المستحدثة مثل نظام إخماد الحرائق الأوتوماتيكي، ونظام تحذير الانعكاس، ومحدد سرعة القيادة، ونظام مراقبة الإطارات، وكاميرا لتسجيل سلوك السائق، وفقا لبيان.

وحصلت موانئ دبي العالمية السخنة مؤخرا على رخصة التشغيل الخاصة بالحوض الثاني من الهيئة الاقتصادية لقناة السويس ووزارة النقل والمالية، وبالفعل تم التشغيل الرسمي للحوض بداية من الأول من نوفمبر الجاري، ويضاعف الحوض الثاني الطاقة الاستيعابية لميناء السخنة لتصل إلى 1.7 مليون حاوية سنويا، حيث أضيف 1300 متر من الأرصفة، باستثمارات بلغت 520 مليون دولار، وذلك لتعزيز مكانة "موانئ دبي العالمية-السخنة" كبوابة رئيسية للتجارة في مصر والميناء الوحيد في البلاد القادر على مناولة أضخم سفن الحاويات في العالم.

ومع التوسع المادي الجديد للميناء، ستضيف موانئ دبي العالمية السخنة أيضًا بوابات آلية وأنظمة لتحديد المواعيد والتعرف على الأحرف، للتعرف على الحاويات دون وقوف الأشخاص في طوابير مع المعدات المتحركة الكبيرة، وسيكون ذلك أكثر أمانًا للموظفين وستتم عملية التداول بشكل أسرع والتحكم فيها جميعًا عبر أنظمتنا.

وانتهت موانئ دبي العالمية داخل ميناء السخنة من تنفيذ مخططها للتحول إلى الرقمنة من خلال تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات خاصة في تتبع الشحنات، وفواتير الشحنات، وإخطار العملاء عند توفر شحناتهم، وتتبعها من السفينة طوال الطريق إلى وجهتها النهائية والتي سيكون لها في المستقبل قاعدتها اللوجستية، والتخزين، والنقل بالشاحنات، والتخزين خارج المحطة، وتتبع السفن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة