ضحى بنفسه واحترق من أجل حبيبته.. حكاية مارى كوينى والقزم البطلحسام حبيب يودع جدته بصورته من الطفولة معها: ارقدى بسلام حتى نلتقى مجدداأيهما أكثر فائدة.. القهوة الفاتحة أم الغامقة؟تشكيل بوركينا فاسو المتوقع أمام تونس بربع نهائي أمم إفريقياالأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة البنك في كأس الرابطةمواعيد مباريات اليوم السبت 29 - 1 - 2022 والقنوات الناقلةوليد سليمان يطلب حسم موقفه في كأس العالم للأنديةمفاوضات متقدمة بين برشلونة وأرسنال لضم أوباميانججلسة خاصة لـ "خليلوزيتش" مع "حكيمي" قبل مواجهة مصريوفنتوس يرفض عرض توتنهام لضم كولوسيفسكيليفربول يوجه إنذارًا لـ "ماني" بسبب "صلاح"المريخ السوداني يقترب من التعاقد مع صانع ألعاب الأهليلاعب توتنهام يقترب من الانضمام لنادي ليون الفرنسيفعاليات معرض القاهرة للكتاب اليوم.. ورش وفنون للأطفال ولقاء مع جوخة الحارثىصرخات امرأة: زوجي تحايل على عائلتي لسرقة 1.7 مليون جنيه وطلقني غيابياًالتحريات تكشف تفاصيل مصرع ربة منزل تعرضت لاختناق فى المنيرة الغربية بالجيزةمصرع عامل وإصابة آخر فى مشاجرة بجهينة غربى سوهاجالقاتل الصامت وراء وفاتهما.. التحريات تكشف ملابسات العثور على جثتين فى الهرمالسيطرة على حريق فى شقة بجزيرة شندويل سوهاج دون إصاباتتأجيل دعوى ابنة الفنان رشوان توفيق ضده لإلغاء توكيلين لجلسة 5 فبراير

وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين يلتقي هيئتي تسجيل مهندسي أوغندا وتنزانيا | صور

   -  

التقى وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بوفد هيئة تسجيل مهندسي أوغندا برئاسة المهندس إيزاك موتنيو، ووفد هيئة تسجيل مهندسي تنزانيا برئاسة المهندس ليما نينالوبا، وذلك بالتعاون مع لجنة الخارجية والشئون الإفريقية بنقابة المهندسين المصرية، برئاسة المهندس أحمد هشام، وبحضور أعضاء اللجنة.

حيث قام وفد التنسيقية بالترحيب بالوفدين الضيوف، وتمنى لهم زيارة موفقة لمصر.

وأكد أعضاء وفد التنسيقية خلال اللقاء على تطور العلاقات بين مصر وإفريقيا وخاصة مع دولتى أوغندا وتنزانيا فى عدة مجالات، وأن هناك عملا مشتركا بين مصر والدولتين، فى عدة مجالات المتعلقة بالمشروعات الزراعية والتدريب والبنية التحتية.

وأشاد وفد هيئتي تسجيل مهندسي أوغندا وتنزانيا بالتطور الهائل فى جميع المجالات الذي حققته الدولة المصرية وخاصة فى مجال الطرق والطاقة والزراعة والبنية التحتية والمدن الجديدة ولا سيما العاصمة الإدارية، كما أشادوا بسياسة الدولة المصرية بتمكين الشباب، وتعزيز انخراطهم في الحياة السياسية، سواء على الجانب التشريعي أو التنفيذي.

 جدير بالذكر أن وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أكد على ضرورة استمرار تبادل وجهات النظر بين الجانبين على كافة المستويات، وتدعيم أطر التعاون خاصة  لما توليه الدولة من اهتمام لتعزيز أطر التواصل مع كافة الدول الإفريقية، وتناول الوفد الرؤى إزاء عدد من القضايا المختلفة وذات الاهتمام المشترك.

وفي نهاية اللقاء، تم الاتفاق على بحث التعاون فى المجالات التى طرحها الوفدين الأوغندي والتنزانى فى نقل الخبرات التدريبية المصرية واستمرارية استقبال الوفود بين الجانبين.

حضر اللقاء من جانب التنسيقية كل من، النائب محمد إسماعيل، والنائب طارق الخولي، والنائبة رشا أبو شقرة، أعضاء مجلس النواب، ومن أعضاء مجلس الشيوخ عن التنسيقية، النائب محمد السباعى، والنائب عمرو عزت، ومن أعضاء التنسيقية، أحمد موسى، وحسام الدين محمود، وأحمد الحمامصى.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة