انتهت الدوري الإيطالي - إنتر (2) (1) فينتيسيا.. فوز قاتلهدية لـ ريال مدريد.. صحوة بدلاء إشبيلية لم تكن كافية للفوز على سيلتا فيجوالفنانة داليا عبد الوهاب في حفل غنائي جديد بقبة الغوري.. غدًا«المصرية لإنقاذ التراث» تفتح معرض "مجموعة قجماس".. الجمعةالضّجة تتواصل حول منى زكي وفيلم "أصحاب ولا أعز" عبر السوشيال ميديا | صوركأس الرابطة - موعد مباراة الأهلي أمام سموحة.. القنوات الناقلة والمعلقكأس الرابطة - موعد مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا.. القنوات الناقلة والمعلقتقرير: أندية فرنسية مهتمة بضم زيزورسميًا.. الاتحاد يُعلن التعاقد مع إبراهيم حسن لنهاية الموسمساوثامبتون يضع حدا لانتصارات مانشستر سيتي في بريميرليجتباين في الإصابات بكورونا في عدد من الدول العربيةلليوم الثالث على التوالي.. معارك عنيفة بين القوات الكردية و"داعش" في الحسكةاستمرار ارتفاع أعداد الإصابات والوفيات بسبب فيروس "كورونا" في أنحاء العالمالجزائر تؤكد توفير العوامل الأساسية لضمان نجاح القمة العربية المقبلةميقاتي: العلاقات بين لبنان والإخوة العرب ستستعيد متانتهانشرة الموضة| ياسمين صبري جذابة بالأحمر.. وهبة مجدي ساحرة"أطفالنا نجوم بالخارج".. إبراهيم رستم قائد فريق كرة قدم تحت 16 عامًا بنادي ڤيرجينيا رِڤوليوشن الأمريكينسب حضور الطلاب في امتحانات الترم الأول بالجامعاتشركة المترو تواصل تطهير وتعقيم المحطات والقطارات منعًا لانتشار كورونا"السكة الحديد" تواصل تطهير وتعقيم المحطات والقطارات لمنع انتشار كورونا

وزير النقل: إنشاء «رامبات» لتسهيل حركة تنقلات ذوي الاحتياجات بأرصفة محطة الجيزة

   -  

شدد وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير على تقديم كافة التسهيلات لاشتراكات الطلبة والإعلان المستمر عن أي تعديل خاص بمواعيد وتعديل تركيب القطارات.

جاء ذلك خلال جولة وزير النقل، اليوم الأربعاء، داخل محطة الجيزة، وتفقده عمليات الانتهاء من تركيب البوابات الإلكترونية داخل المحطة.

وطالب الوزير مسئولي السكك الحديدية بوضع ماكينات TVM في الساحة الخارجية للمحطة لتسهيل عملية حجز التذاكر على الركاب، وتسهيل سفر المواطنين وضرورة استمرار اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا في كافة المحطات والقطار ت وإلزام الركاب بارتداء الكمامة أثناء تواجدهم بها.

وشدد الوزير على سرعة الانتهاء من تنفيذ كود الإتاحة لذوي الاحتياجات الخاصة بالمحطة، حيث تم البدء في عمل رامبات لتسهيل حركة تنقلاتهم وكذا تركيب دليل لفاقدي البصر بالأرصفة.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة