"مخرج هيبتا 2" لـ ماجد الكدوانى: لم نحدد موعدًا لانطلاق التصوير وما نشر غير صحيحكوميديا دراما رمضان برعاية أكرم حسنى ومكى وغياب نجوم مسرح مصرموعد مباراتي اليوم بربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا .. والقنوات الناقلةدنيا سمير غانم تنشر صورا لها من حفل Joy Awards"نجم ذكريات الطفولة".. هكذا علّقت هالة صدقي على صورتها مع جون ترافولتاأصالة تشكر تركي آل الشيخ بعد تكريمها في Joy Awards.. ورسالة خاصة لزوجهاعزيزى رفعت.. رسائل سارة درويش فى معرض القاهرة للكتابإصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بحالات اختناق إثر اشتعال موقد تدفئة بالإسماعيليةخطوات تساعدك فى استخراج الرخصة الدولية ..اقرأ التفاصيلإصابة شاب بطلق نارى فى الساق بقرية القلعة بقناما هو باروسميا؟.. كل ما تريد معرفته عن اضطراب رائحة التعافي من كوروناالمنتخب يختتم استعداداته لمواجهة المغرب غداالأهلي يحسم ملف تجديد عقد موسيماني قبل السفر للإماراتالمنتخب يشكو للكاف من فندق الإقامة قبل مباراة المغرب3554 طالبا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول بجنوب سيناءإصابة زوجة وابنتيها بتسمم غذائى فى الإسماعيليةشبورة على الطرق وأجواء شديدة البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 8 درجاتأسرة الكاتب الصحفى الراحل ياسر رزق تقيم العزاء غدًا بمسجد المشير بالقاهرةاليوم.. الفنان أحمد فهمى يقدم ثانى حلقات برنامج "أحلى كلام" على قناة الحياةهبوط مؤشرات قطاعات البورصة خلال أسبوع باستثناء صعود "التجارة والموزعون"

وزير النقل: خروج آخر عربة قديمة من أسطول السكك الحديدية الشهر الحالي | صور

   -  

أكد الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، أنه مع نهاية الشهر الحالي سيتم خروج آخر عربة قديمة من أسطول، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية ليصبح أسطول القطارات مكونا من جرارات وعربات جديدة أو مجددة.

جاء ذلك خلال جولة وزير النقل اليوم الأربعاء بمحطة الجيزة للسكك الحديدية، بعدد من الركاب.

ودار حوار حول مستوى الخدمة المقدمة وآلية حجز التذاكر، بين الوزير ورواد المحطة.

ووجه وزير النقل، بسرعة عمل أكشاك جديدة لحجز التذاكر بالساحة الخارجية للمحطة تسهيلا على المواطنين.

وأشار الوزير، إلى أن بعض التأخيرات في مواعيد وصول القطارات تنتج عن تنفيذ مشروعات تحديث وتطوير نظم الإشارات على مختلف الخطوط، لزيادة عوامل السلامة والأمان.

ولفت الفريق مهندس كامل الوزير إلى استمرار الوزارة في تنفيذ الوزارة خطة شاملة للنهوض بمرفق السكك الحديدية وإحداث نقلة نوعية كبيرة فى مستوى الخدمة المقدمة لجمهور الركاب، من خلال تطوير كافة عناصر منظومة السكك الحديدية الحالية التى تصل أطوال شبكتها إلى 10 آلاف كم طولي، بالتوازى مع إنشاء شبكة من خطوط القطار الكهربائى السريع وربطهما معا.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة