الطلائع يغلق صفحة إنبى ويستعد لمواجهة الزمالك فى كأس الرابطة10 نصائح للتخلص من رائحة السمك فى المطبخ واليدين..عشان ماتحسيش بالإحراجلأول مرة.. مصر تتخطى حاجز الـ2000 إصابة بفيروس كورونا خلال يومالنقل تتجه للتعاقد مع "سيمنز" لتنفيذ ثانى خط قطار سريع يربط محافظات الصعيدمديريات التعليم تستعد لاستقبال امتحانات الشهادة الإعدادية.. اعرف التفاصيلعرض فيلم "أمير البهجة" عن محمد فوزى بمعرض الكتابكشف ملابسات تداول صورة لطفلين يقومان بأعمال التسول في الجيزةشرطة النقل والمواصلات: ضبط 22954 قضية متنوعة خلال شهرالداخلية تنجح في كشف غموض 261 حادثًا خلال شهرمصرع طالبة سقطت من الطابق الخامس بـ«شبرا مصر»انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةضربة لأصحاب المزاج.. الشرطة حرمتهم من 21 طن حشيش فى سنة واحدةأسباب تجبرك على تناول الحلبة يوميا في الشتاء.. أبرزها التدفئةصورة| نيكول سابا مع محمود حميدة في كواليس تصوير"نقل عام"وفاة والد حمزة نمرة.. والفنان يتعذر تواجده في القاهرةصورة| هند صبري وندى موسى في كواليس تصوير"البحث عن علا"أكرم توفيق يُجري جراحة الرباط الصليبي في النمسا"موسوعة كأس العالم".. أحدث إصدارات ياسر ثابت بمعرض الكتاب"صالون الإعلام" يناقش دور الإعلام فى دعم مؤسسات الدولة بمكتبة مصر.. السبتمدير التنبؤات بهيئة الأرصاد يوضح سبب تسمية العواصف بأسماء نسائية

نيك أوفرمان ينضم لمسلسل The Last of Us لتقديم دور "بيل".. اعرف التفاصيل

   -  

استعانت سلسلة The Last of Us بالممثل العالمي نيك أوفرمان، للعب شخصية "بيل" في المواسم الجديدة التي يتم إعادة صياغتها، حيث تم الإعلان سابقاً عن دور البطولة الضيف الذى اكتمل بانضمام أوفرمان.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن النجم العالمي نيك أوفرمان، اخر المنضمين لسلسلة The Last of Us، بعد اعتذار الممثل Con O'Neill عن تقديم الدور بسبب تضارب المواعيد، ومن المقرر ان يظهر أوفرمان في دور بيل الجديد جنباً إلى جنب مع موراي بارتليت الذي سيؤدي دور فرانك، وهما اثنان من الناجين بعد الوباء ويعيشان بمفردهما في بلدتهما المنعزلة.

وتدور أحداث المسلسل بعد عشرين عامًا من تدمير الحضارة الحديثة، تم التعاقد مع جويل، الناجي المتمرس، لتهريب إيلي من منطقة الحجر الصحي القمعية، ما إن يبدأ كمهمة صغيرة سرعان ما يصبح رحلة وحشية مفجعة، حيث يتعين على كليهما اجتياز الولايات المتحدة والاعتماد على بعضهما البعض من أجل البقاء.

وشارك لونا مؤخرًا في بطولة فيلم "Terminator: Dark Fate" لعام 2019 وهو معروف أيضًا بدوره في سلسلة Marvel-ABC "وكلاء S.H.I.E.L.D."، والتي لعب فيها دور روبي رييس/ شبح رايدر، وشارك أيضا في "Wicked City" و "Rosewood" و "True Detective" و "Matador".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة