إطلالات اليوم: مايا دياب جريئة.. ودرة جذابةوفاة جاسبارد أوليه بطل مسلسل Moon Knight في حادث تزلجأحمد حاتم يوضح حقيقة انتهاء عرض جميع حلقات مسلسل "أنا وهي"مجد القاسم يستعد للسفر لسوريا لحضور جنازة والدهنوال الزغبي تستعد لتصوير "لسه باجي على باله"وفاة مدير التصوير ماهر راضي.. ونقابة السينمائيين تنعيهإيرادات الثلاثاء.. "الجريمة" في الصدارة و"أبو صدام" بالمركز السابعتعرف على موعد ومكان عزاء مدير التصوير ماهر راضيعلا رامي تكشف لمصراوي تطورات الحالة الصحية لنجلها وزوجته‬كتاب "الفقيه والمعمار" أحدث إصدارات الأزهر بمعرض الكتابوزير الأوقاف يناقش رسالة ماجستير بالمعهد العالي للدراسات الإسلامية.. السبتالطقس الآن.. انخفاض شديد في درجات الحرارة وسرعة الرياح تصل لـ 35 كمللمرة الأولى.. رئيس كوريا الجنوبية يصل القاهرة في زيارة رسميةالإصابات عائلية.. مستشار الرئيس يكشف معلومة صادمة عن أوميكرونأستاذ جيولوجيا: "غنيمة" بها كميات هائلة من خام الطفلة لصناعة الأسمنت في الوادي الجديدبعد موجة الانخفاض في درجات الحرارة.. الإفتاء تنشر دعاء عن البرد الشديدالصحة: تلقي اللقاح يقلل من خطر الإصابة بعدوى كوروناالسياحة: القاهرة والغردقة ضمن أفضل 10 مقاصد للزيارة خلال 2022تتشابه مع الإنفلونزا.. مستشار الرئيس يكشف عن أبرز أعراض أوميكرونتشكيل مانشستر يونايتد - استمرار إيلانجا.. ورونالدو يعود لقيادة الهجوم أمام برينتفورد

فرح الزاهد ضيف الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى غدا الخميس

   -  

تحل الفنانة فرح الزاهد ضيفة على برنامج "الراديو بيضحك" مع الإعلامية فاطمة مصطفى في حلقة تذاع غداً الخميس، وتكشف فيها كواليس أول بطولة لها، من خلال حكاية "مفترق طرق"، ضمن حكايات مسلسل "زى القمر"، والتى عرضت على قناة Cbc.

وجسدت فرح فى حكاية "مفترق طرق" شخصية فتاة تدعى "مى" وهى فتاة متوسطة الحال، تحاول تحقيق طموحها بشكل جنونى للتخرج من الجامعة، وبنفس الطريق من أجل خطبتها وزواجها من الشخص الذى تحبه، حتى تقع في العديد من المشاكل وتتعرض لعدة أزمات في حياتها حتى تحقيق أهدافها.

حكاية "مفترق طرق"، ضمن حكايات مسلسل "زى القمر"، بطولة فرح الزاهد وآية سماحة، مؤمن نور، محمد مهران، حنان يوسف، عبد الرحيم حسن، وهى من تأليف محمد مهران وندى عبد الحفيظ، وإخراج شادى عبد السلام.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع