"هنا مصر".. الداخلية تنتج فيلما تسجيليا تخليدا للذكرى الـ 70 لملحمة الإسماعيليةفيلم صالون هدى يفتتح مهرجان PalestineReel السينمائي بالإماراتالمخرج هادي الباجوري في ضيافة برنامج «أسرار النجوم»إطلالات اليوم: مايا دياب جريئة.. ودرة جذابةوفاة جاسبارد أوليه بطل مسلسل Moon Knight في حادث تزلجأحمد حاتم يوضح حقيقة انتهاء عرض جميع حلقات مسلسل "أنا وهي"مجد القاسم يستعد للسفر لسوريا لحضور جنازة والدهنوال الزغبي تستعد لتصوير "لسه باجي على باله"وفاة مدير التصوير ماهر راضي.. ونقابة السينمائيين تنعيهإيرادات الثلاثاء.. "الجريمة" في الصدارة و"أبو صدام" بالمركز السابعتعرف على موعد ومكان عزاء مدير التصوير ماهر راضيعلا رامي تكشف لمصراوي تطورات الحالة الصحية لنجلها وزوجته‬كتاب "الفقيه والمعمار" أحدث إصدارات الأزهر بمعرض الكتابوزير الأوقاف يناقش رسالة ماجستير بالمعهد العالي للدراسات الإسلامية.. السبتالطقس الآن.. انخفاض شديد في درجات الحرارة وسرعة الرياح تصل لـ 35 كمللمرة الأولى.. رئيس كوريا الجنوبية يصل القاهرة في زيارة رسميةالإصابات عائلية.. مستشار الرئيس يكشف معلومة صادمة عن أوميكرونأستاذ جيولوجيا: "غنيمة" بها كميات هائلة من خام الطفلة لصناعة الأسمنت في الوادي الجديدبعد موجة الانخفاض في درجات الحرارة.. الإفتاء تنشر دعاء عن البرد الشديدالصحة: تلقي اللقاح يقلل من خطر الإصابة بعدوى كورونا

رئيس كلية الجراحين الملكية مشيدا بالسير مجدى يعقوب: بطل فى مصر وبريطانيا

   -  

قال البروفيسور مايك ماكيردي رئيس الكلية الملكية للأطباء والجراحين في اسكتلندا، إن التعليم العالى جزء هام من المستقبل، مشددًا على عدم تغير دور الطبيب في المستقبل.

وأشاد رئيس الكلية الملكية للأطباء والجراحين في اسكتلندا، خلال كلمته في الحلقة النقاشية بالمنتدى العالمى للتعليم العالي بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلا:" السير مجدي يعقوب بطل لدينا في بريطانيا ومصر".

وأضاف "ماكيردي" أن هناك رابطة أساسية بين الطبيب والمريض ، ولن تتغير، لكن ما الادوات الموجودة الآن بسبب البحث والتطور الذى حدث، مضيفا: "نستطيع تدريب شباب الجراحين بدون جراحات حقيقة وقد يضع الطبيب سماعة في الرأس ترشده كيف يقوم بعمل محدد، منذ 25 عاما عندما بدأت فى تخصص علاج سرطان الثدي كنا نعطي العلاج الهرموني والكيماوي والآن نأخذ عينة صغيرة نرسلها إلى المعمل كى نتأكد من الإصابة ونوعها، ونستطيع إجراء تحليل من هن المريضات اللاتي يستفدن من العلاج المعين، فكل المريضات لا يستفدن من العلاج الكيميائي".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع