تشكيل أمم إفريقيا – إيهيناتشو يقود نيجيريا.. وماما بالدي في هجوم غينيا بيساومباشر أمم إفريقيا - مصر (0) (0) السودان.. رأسية مصطفى تضيعمباشر أمم إفريقيا – غينيا بيساو (0) - (0) نيجيريا.. تعادل سلبي مستمررغم هدف ريان ضد فناربخشة.. ألتاي يخسر للمرة الثامنة على التواليضبط 37 بندقية آلية وخرطوشا خلال 24 ساعةضبط 139 فردًا محلي الصنع و6 طبنجات في حملة أمنيةضبط 289 طلقة مختلفة الأعيرة و15خزينة متنوعةالأجهزة الأمنية تتمكن من ضبط 221 قطعة سلاح أبيض في يومالقبض على 44 متهمًا هاربًا خلال حملة أمنيةسقوط 20 متهمًا من القائمين على أعمال البلطجة في قبضة الأمنضبط 11.158 كيلو هيروين خلال يومين"هنا مصر".. الداخلية تنتج فيلما تسجيليا تخليدا للذكرى الـ 70 لملحمة الإسماعيليةفيلم صالون هدى يفتتح مهرجان PalestineReel السينمائي بالإماراتالمخرج هادي الباجوري في ضيافة برنامج «أسرار النجوم»إطلالات اليوم: مايا دياب جريئة.. ودرة جذابةوفاة جاسبارد أوليه بطل مسلسل Moon Knight في حادث تزلجأحمد حاتم يوضح حقيقة انتهاء عرض جميع حلقات مسلسل "أنا وهي"مجد القاسم يستعد للسفر لسوريا لحضور جنازة والدهنوال الزغبي تستعد لتصوير "لسه باجي على باله"وفاة مدير التصوير ماهر راضي.. ونقابة السينمائيين تنعيه

منصة watch it تعرض فيلم "الثلاثة يشتغلونها" لـ ياسمين عبد العزيز

   -  

بدأت منصة watch it، عرض الفيلم الكوميدي "الثلاثة يشتغلونها" بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، والذى تم إنتاجه عام 2010، من إخراج على إدريس، وتأليف يوسف معاطى، الفيلم حقق إيرادات كبيرة وقت عرضه، وتدور قصة الفيلم حول الفتاة البسيطة (نجيبة) المتفوقة دراسيا، والتي تضطرها الظروف للعمل كمدرسة في الوقت الذي تدرس فيه بالجامعة، وتتعرف على ثلاثة شباب يستغلون طيبتها وسذاجتها في أغراضهم الخاصة ومصالحهم حتى تكتشف الأمر، وتبدأ في العودة إلى قواعدها سليمة.

فيلم "الثلاثة يشتغلونها"، من بطولة ياسمين عبد العزيز، صلاح عبد الله، هالة فاخر، محمد لطفى، لطفى لبيب، وعدد كبير من الفنانين، تأليف يوسف معاطى، إخراج على إدريس.

يشار إلى أن ياسمين عبد العزيز تنتظر عرض حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلى، حيث تحدثت عن كواليس فترة المرض الذى تعرضت له، وكواليس حياتها الشخصية، واشياء أخرى، وذلك يومي الأربعاء والخميس.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع