صرخات امرأة: زوجي تحايل على عائلتي لسرقة 1.7 مليون جنيه وطلقني غيابياًالتحريات تكشف تفاصيل مصرع ربة منزل تعرضت لاختناق فى المنيرة الغربية بالجيزةمصرع عامل وإصابة آخر فى مشاجرة بجهينة غربى سوهاجالقاتل الصامت وراء وفاتهما.. التحريات تكشف ملابسات العثور على جثتين فى الهرمالسيطرة على حريق فى شقة بجزيرة شندويل سوهاج دون إصاباتتأجيل دعوى ابنة الفنان رشوان توفيق ضده لإلغاء توكيلين لجلسة 5 فبرايرسيولة مرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة وانتشار الخدمات المروريةنصائح «المرور» للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةتبين إيجابية 27 من بينهم.. فحص 153 سائق لبيان تعاطيهم المواد المخدرةفي 72 ساعة.. ضبط 76 ألف مخالفة مرورية بالمحافظاتالأجهزة الأمنية تضبط 122 متهمًا هاربًا خلال 72 ساعة الماضيةضبط 1028 دراجة نارية مخالفة خلال حملات مروريةالأمن ينجح في القبض على 65 متهمًا بالبلطجة في 3 أيام4 طرق لاستغلال بذور الشمر فى فقدان الوزن.. تعرف عليها5 أطعمة صحية يجب ألا تأكلها نيئة هتسبب مشاكل.. أبرزها الطماطم والحليبمطار مرسى علم يستعد لاستقبال 51 رحلة طيران أسبوعية بداية من اليوم السبت91 ألف طالب يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية اليوم داخل 500 لجنة بسوهاج90 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بمدارس أسيوطتعرف على مشروعات حياة كريمة بمجلس قروى دروة بملوى المنيا فى 12 معلومةمحمد صلاح وأشرف حكيمي وجهاً لوجه قبل مواجهة مصر والمغرب بأمم أفريقيا

جمعت بين البساطة والشياكة.. الأميرة فيكتوريا ببدلة سوداء منقطة باللون الفضى

   -  

ظهرت الأميرة فيكتوريا، ولية العهد السويدية، بإطلالة أنيقة، أثناء حضورها قمة أعمال فى العاصمة الفرنسية في متحف بافيلون فاندوم بمدينة باريس، حيث ارتدت قطعتين تجمع بين اللونين الأسود والفضي لهذه المناسبة، والتى كانت عبارة عن  بلوزة مميزة لامعة مع بنطال متناسق واسع الأرجل، وفقا لما ذكره موقع صحيفة " ديلى ميل" البريطانية، وأكملت فيكتوريا إطلالتها برفع شعرها البنى اللامع، لتكشف عن مجوهراتها التى اختارتها لتتوافق مع إطلالتها الفاتنة، فيما حرصت على ارتداء قناع وجه أسود اللون لتحمى نفسها من عدوى فيروس كورونا.

الأميرة فيكتوريا بالملابس العسكرية بشهر أكتوبر الماضى

تخلت ولية العهد السويدية فى أكتوبر الماضى، الأميرة فيكتوريا، عن إطلالتها الأنثوية المبهرة، لتخطف الأنظار بصورها أثناء مشاركتها في التدريبات العسكرية الصباحية، للحرس الوطني السويدي، وبدت ولية العهد، البالغة من العمر 44 عاماً، مركزة على الليزر أثناء تدريبها على التصويب، حيث شاركت في تدريب عسكري صباح أمس، وفقًا لتقرير منشور على موقع ديلي ميل.

وفاجأت الأميرة متابعيها بالتخلي عن إطلالتها الأنثوية المعروفة بها وارتداء المجوهرات الفاخرة والفساتين الراقية ذات الألوان المشرقة  واستبدالها، بملابس عسكرية وأسلحة، و بدا واضحًا عليها فى الصور المتلقطة لها أنها تأخذ الأمور على محمل الجد.



الأميرة السويدية
الأميرة فيكتوريا
أميرة السويد
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة