بدء التخطيط المروري لشوارع حي شرق سوهاجمحافظ الشرقية يتفقد أعمال الرصف والتطوير في الزقازيقإزالة أجزاء من 4 عقارات تهدد حياة المواطنين غرب الإسكندريةوائل الفشني يُحيي حفلا فنيًا في أوبرا الإسكندرية الإثنين المقبلإزالة 96 تعديًا على أراضي الدولة في الدقهليةمنتدى الشعر المصري ينظم أمسية شعرية ويطلق الدورة الثالثة لجائزة حلمي سالم.. غدًاالخطيب رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي ومجلة الناديموسيماني: شباب الأهلي يتحلى بالشجاعة.. والفضل لهم في عدم الخسارة بكأس الرابعة"غياب جميع الحراس".. أزمة لمنتخب جزر القمر قبل مواجهة الكاميرونالخطيب يتولى رئاسة شركة الأهلي للإنتاج الإعلاميتقارير: أندية القمة في فرنسا مهتمة بضم زيزو.. وهذه قيمة الشرط الجزائيلقاء مرتقب بين وزيري الدفاع الروسي والبريطاني لبحث الأزمة الأوكرانيةشحنات أسلحة وإجلاء دبلوماسيين.. هل اقترب الغزو الروسي لأوكرانيا؟وزير الخارجية الكويتي: هناك رغبة مشتركة لاستعادة لبنان لرونقه وتألقهواشنطن: لن ننظم رحلات لإجلاء مواطنينا من أوكرانياقائد البحرية الألمانية يواجه انتقادات بعد تصريحاته حول روسياليبيا تعلن رسميًا الدخول في الموجة الرابعة من فيروس كورونايقضي عقوبة بالسجن المؤبد.. باكستاني يحرز أعلى الدرجات في الثانوية ويفوز بمنحة دراسرئيس البحرية الألمانية يمدح بوتين وبرلين تتبرأ من تصريحاته.. ما القصة؟بعد الدعوة للمصالحة الوطنية.. الجيش الإثيوبي يخطط لاقتحام عاصمة تيجراي

معاطف الفرو تعود مرة أخرى بشتاء 2022..ألوان وتصميمات مختلفة

   -  

أفضل تصميمات المعاطف المصممة بحواف فرو

معطف أسود بحواف فرو وردى 

يوجد بالأسواق معطف أسود مزينة حوافه بفرو لونه وردى، وكذلك حواف الأكمام، والذى يمكن ارتدائه على تيشرت أو "بلوفر"، مع سروال جينز أزرق اللون، للحصول على إطلالة شبابية أنيقة.

معطف طويل بفرو صناعي لونه وردى  

ويوجد معطف طويل، مزينة حوافه بفرو طويل صناعى لونه وردى، وجيوب كبيرة الحجم، ويمكن ارتدائه على تيشرت لونه أبيض أو أسود، ليتوافق مع لون المعطف، مع سروال جينز للحصول على إطلالة مميزة فى فصل الشتاء سواء عند الذهاب للعمل أو الذهاب للتنزه .

معطف لونه أخضر فاتح

ويوجد معطف لونه أخضر فاتح حوافه مزينة بالفرو الطويل، وكذلك حواف الأكمام، كما يعتبر  اللون الأخضر من الألوان موضة عام 2021 ، ومن المتوقع استمراره لعام 2022، ويمكن ارتدائه مع ألوان فاتحة أو داكنة.

معطف وردي فاتح حوافه مزينة بفرو صناعي

ويوجد معطف طويل حوافه مزينة بفرو صناعى ناعم، وكذلك أكمامه، ويمكن ارتدائه عند حضور إحدى الحفلات، حيث يساعد بالحصول على إطلالة أنثوية أنيقة.

معطف أسود حوافه مزينة بالفرو

ويوجد معطف أسود حوافه مزينة بالفرو الأسود أيضاً، يمكن ارتدائه مع أى لون أخر، حيث يتوافق الأسود مع العديد من الألوان المختلفة، مما يساعد فى الحصول على إطلالة أنيقة مميزة.

معطف أسود بفرو وردى
معطف طويل
معطف أخضر فاتح
معطف وردى
معطف أسود
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة