عروض «سينما المحافظات» و«الفانوس السحري» في مبادرة السينما بين إيديك | صورمسرحية «حلم جميل» تخطف الأنظار في المركز الثقافي بطنطا | صوركرة سلة - الزمالك ينتصر مع مدربه الجديد.. وفوز الأهلي والاتحاد السكندري‎الخطيب يزور أشرف قاسم للاطمئنان على حالته الصحيةإسلام سليمان.. من 13-0 أمام الأهلي إلى قيادة أسوان لصدارة مجموعة الصعيدتونس تشكر السعودية على مساندتها في محاربة تفشّي كورونا"كاف" يختار الكاميرونى أبو بكر أفضل لاعب بدور المجموعات لكأس أمم أفريقيادول بالاتحاد الأوروبي تطالب بدعم مالي لحماية حدودهاتجمد الحمير ووفاة طفل.. عواصف ثلجية تضرب دولا عربية وأوروبية (صور وفيديو)دراسة تحسم الجدل حول تأثير لقاحات كورونا على الخصوبة والإنجابالبرلمان العراقي يدعو إلى مراجعة الخطط العسكرية بعد مجزرة ديالىمنتخب مصر يلغي مرانه ويكتفي بتدريبات بدنيةالزمالك يظهر لأول مرة في دوري الدرجة الرابعة في الإماراتمفاجأة من كاف للشناوي قبل موقعة كوت ديفواربأداء رائع.. سلة الأهلي تكتسح الجزيرة بدوري السوبرحمو بيكا يتدرب استعدادا لخوض اختبارات نقابة الموسيقيين: "ادعولي"مراد منير: أشرف زكي تواصل معي ووعدني بحل مشكلة طردي من شقتيظافر العابدين: أعد الجمهور بموسم قوي غني بالأحداث والمفاجآت من "عروس بيروت"مصر تؤكد دعمها الدائم للتحرك الأممي لتفعيل الحوار بين مختلف الأطراف السودانيةرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة يبدأ زيارة رسمية إلى البحرين غدًا

في الجول يكشف – الاستعدادات التنظيمية في قطر لـ السوبر الإفريقي.. وبرنامج الأهلي

   -  
الأهلي يحتفل بالسوبر الإفريقي 2021 بعد الفوز على نهضة بركان
تعقد اللجنة المنظمة لبطولة السوبر الإفريقي اجتماعا بنهاية الأسبوع الجاري، لوضع الخطوط العريضة الخاصة بالتنظيمية للقاء.

ويجمع السوبر الإفريقي بين الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، والرجاء المغربي بطل الكونفدرالية، في قطر، يوم 22 ديسمبر الجاري.

ومن المنتظر حسبما علم FilGoal.com طرح التذاكر خلال الأسبوع المقبل.

وفي نفس الإطار، صار من المنتظر أن يترأس محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بعثة الفريق إلى قطر، والتي ستصل إلى الدوحة يوم 16 ديسمبر، قبل يومين من نهائي كأس العرب المقرر له يوم 18 ديسمبر.

وبالتالي، ينضم سباعي منتخب مصر، والتونسي علي معلول والمغربي بدر بانون، إلى معسكر الأهلي، بعد نهاية البطولة استعدادا لمواجهة الرجاء.

ويسعى الأهلي للتتويج باللقب للمرة الثامنة وللمرة الثانية على التوالي بعد تفوقه في النسخة الماضية على نهضة بركان المغربي في 28 مايو الماضي على ملعب جاسم بن حمد في الدوحة.

وسيجري السوبر الإفريقي في الدوحة للمرة الرابعة تواليا.

في 2019 تفوق الرجاء على الترجي، وفي 2020 خسر الأخير ضد الزمالك.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة