احذرها.. علامة منبهة في عينيك تكشف عن مرض خطير وقاتلسعر الذهب اليوم الجمعة في مصر بعد ارتفاع الدولارعروض «سينما المحافظات» و«الفانوس السحري» في مبادرة السينما بين إيديك | صورمسرحية «حلم جميل» تخطف الأنظار في المركز الثقافي بطنطا | صوركرة سلة - الزمالك ينتصر مع مدربه الجديد.. وفوز الأهلي والاتحاد السكندري‎الخطيب يزور أشرف قاسم للاطمئنان على حالته الصحيةإسلام سليمان.. من 13-0 أمام الأهلي إلى قيادة أسوان لصدارة مجموعة الصعيدتونس تشكر السعودية على مساندتها في محاربة تفشّي كورونا"كاف" يختار الكاميرونى أبو بكر أفضل لاعب بدور المجموعات لكأس أمم أفريقيادول بالاتحاد الأوروبي تطالب بدعم مالي لحماية حدودهاتجمد الحمير ووفاة طفل.. عواصف ثلجية تضرب دولا عربية وأوروبية (صور وفيديو)دراسة تحسم الجدل حول تأثير لقاحات كورونا على الخصوبة والإنجابالبرلمان العراقي يدعو إلى مراجعة الخطط العسكرية بعد مجزرة ديالىمنتخب مصر يلغي مرانه ويكتفي بتدريبات بدنيةالزمالك يظهر لأول مرة في دوري الدرجة الرابعة في الإماراتمفاجأة من كاف للشناوي قبل موقعة كوت ديفواربأداء رائع.. سلة الأهلي تكتسح الجزيرة بدوري السوبرحمو بيكا يتدرب استعدادا لخوض اختبارات نقابة الموسيقيين: "ادعولي"مراد منير: أشرف زكي تواصل معي ووعدني بحل مشكلة طردي من شقتيظافر العابدين: أعد الجمهور بموسم قوي غني بالأحداث والمفاجآت من "عروس بيروت"

رد قوي من كاف على "نقل كأس أمم إفريقيا إلى قطر"

   -  
الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف - بيان رسمي
نفى أليكساندر سيوي مدير إدارة التواصل في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، إمكانية لعب كأس أمم إفريقيا 2021 المقررة الشهر المقبل في الكاميرون، في قطر.

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن تلك الاحتمالية، بسبب ظهور متحور جديد لفيروس كورونا، أوميركون، مع إغلاق بريطانيا للسفر لبعض دول إفريقيا.

وقال سيوي لـ BBC: "لا يمكننا قضاء وقتنا ردا على الإشاعات".

وأوضح "لم نتلق أي رسائل من قادتنا بشأن تغيير تاريخ أو مكان إقامة كأس أمم إفريقيا".

وتنطلق البطولة – حتى الآن – يوم 9 يناير، وتقام حتى يوم 6 فبراير.

اقرأ -

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة