ارتفاع مؤشرات الأسهم الأمريكية في نهاية التعاملاتأسطورة الشطرنج جابرينداشفيلي تنجح في مقاضاة نتفليكس بسبب Queen’s Gambitدنيا سمير غانم للفنان الهندي سلمان خان: سعدت بلقاء نجم كبير ومتواضع زيكأشرف عبد الباقى لمنتقدى مسرح مصر فى "أحلى كلام": تعالوا قدموا البديلصور جديدة لـ عمرو سعد من كواليس مسلسل "الجسر"خالد النبوى والمخرج محمد سلامة يعلنان بدء تصوير "راجعين يا هوا"أشرف عبد الباقى لـ أحمد فهمى: عملت إفيه بحمو بيكا في مسرحية "شمسية وأربع كراسى"ميريهان حسين من داخل العزل المنزلى: تلج فى عز التلجاليوم.. ذكرى وفاة المخرج الكبير حسن الإمامالشقيقان حمدى وعبد الله غيث.. كلاهما ولد فى يناير وتوفى فى مارساليوم.. ذكرى وفاة "عبلة" السينما المصرية الفنانة كوكاهذا هو أول شيء عليك فعله إذا تعرضت لكسر العظامحمادة صدقي: المنتخب قدم أفضل مباراة في عهد كيروش أمام كوت ديفوارخالد فوهامي: مرمى المنتخب المصري بخير في وجود أبوجبل.. وحزنت لإصابة الشناويالاتحاد السكندري يهزم الأهلي في سوبر السلةالزمالك يواجه الاتصالات في ربع نهائي دوري سوبر السلة مارس المقبلمنتخب السلة يستدعي 7 من لاعبي الزمالك لمعسكر تصفيات كأس العالممساعد مدرب تونس: مستعدون لمباراة بوركينا فاسو.. وكل فرق ربع النهائي قوية ومرشحة لحصد اللقبالإسماعيلي يعزز هجومه بضم موهبة فلسطينعقب تداول فيديو لها.. الأجهزة الأمنية تنقذ قطة محتجزة أعلى شجرة بمصر الجديدة

الأهلي يُرحّب بانتقال نجوم الدكة للإسماعيلي فى ميركاتو الشتاء

   -  

رحّب النادي الأهلي بانتقال بعض لاعبيه الذين لا يشاركون مع الفريق بشكل مُستمر إلى النادي الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل ، وأعلن مسئولو القلعة الحمراء أن فكرة انتقال لاعب من الأهلي للإسماعيلي في يناير المقبل مطروحة وتلقى ترحيباً من إدارة القلعة الحمراء لاسيما وأن الفترة الماضية شهدت تعاوناً بين الناديين فيما يتعلق بإتمام الصفقات بين الطرفين.

ويأتي ترحيب الأهلي بعدما تحدث يحيي الكومي رئيس النادي الإسماعيلي ونائبه خالد زين مع مسئولين في الأهلي على مدار الأيام الماضية بشأن ضم لاعب أو أكثر من القلعة الحمراء .

ورحّب مسئولو الأهلي بهذا الأمر بشرط موافقة موسيماني المدير الفني للفريق واللاعبين المطلوبين للأسماعيلي بجانب الإتفاق على الأمور المالية ، ورغم أن الناديين لم يُفصحان عن اللاعبين  المُرشحين للإنتقال من الأهلي للأسماعيلي إلا أن هناك معلومات تُشير إلى أن الدراويش يرغبون في ضم محمد محمود وإستعادة محمود متولي من الأهلي بجانب أخرين لا يشاركون مع الأحمر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة