ارتفاع الدين العام التونسي بنسبة 12% خلال نوفمبر الماضيحول العالم في ٢٤ ساعة: صاروخ إيلون ماسك في طريقه للاصطدام بالقمر"أتيليه العرب" يعلن الفائزين بجائزة عفيفي مطر للشعربرج الجوزاء.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج السرطان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الأسد.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الميزان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الجدي.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022إصابة 6 أشخاص في حريق شقة سكنية بمنطقة الصفمصرع 3 أشخاص فى حادثين منفصلين في مطروحالسيطرة على حريق أعلى عقار بالوراق دون إصاباتالسيطرة على حريق شقة سكنية في أسيوط ووفاة مالكهاموديرنا: الأجسام المضادة لأوميكرون تتراجع بعد 6 أشهر من الجرعة المعززةمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 28-1-2022 في القاهرة والمحافظات"الصحة": تسجيل 1985 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 36 وفاةالموت يُغيب الموسيقار السوداني البارز بشير عباسالزمالك يصطدم بكليوباترا في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس الرابطةالكشف عن حكام مباريات الجولة الرابعة بمجموعة الزمالك في كأس الرابطةشكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة

بمشاركة البابا تواضروس.. اليوم انطلاق فعاليات مؤتمر تشجير مسار العائلة المقدسة

   -  

ينطلق اليوم الأربعاء، المؤتمر الدولي الأول لتشجير مسار العائلة المقدسة، ضمن مبادرة "اتحضر بالأخضر" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويشارك في المؤتمر البابا تواضروس الثاني، وعدد من من العلماء وخبراء الاقتصاد ورجال الأعمال لمناقشة تأثير التغير المناخي على الاقتصاد القومي ومدى أهمية تشجير مسار العائلة المقدسة.

ومن المقرر أن يناقش المؤتمر سبل الحد من التلوث والتغير المناخي وسبل حماية الإنسان والحيوان والتربة.

كما سيستعرض المؤتمر آليات تشجير  مسار العائلة المقدسة والعمل على تطوير المسار بالأشجار المصرية القديمة التي انقرضت منذ أيام السيدة مريم العذراء حتي يستفيد من منافعها البشر، والاستفادة من مشروع التشجير في الحفاظ على نسبة الأكسجين في الهواء، ما يساعد على تحقيق التنمية المستدامة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة