عرض فيلم "أمير البهجة" عن محمد فوزى بمعرض الكتابكشف ملابسات تداول صورة لطفلين يقومان بأعمال التسول في الجيزةشرطة النقل والمواصلات: ضبط 22954 قضية متنوعة خلال شهرالداخلية تنجح في كشف غموض 261 حادثًا خلال شهرمصرع طالبة سقطت من الطابق الخامس بـ«شبرا مصر»انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةضربة لأصحاب المزاج.. الشرطة حرمتهم من 21 طن حشيش فى سنة واحدةأسباب تجبرك على تناول الحلبة يوميا في الشتاء.. أبرزها التدفئةصورة| نيكول سابا مع محمود حميدة في كواليس تصوير"نقل عام"وفاة والد حمزة نمرة.. والفنان يتعذر تواجده في القاهرةصورة| هند صبري وندى موسى في كواليس تصوير"البحث عن علا"أكرم توفيق يُجري جراحة الرباط الصليبي في النمسا"موسوعة كأس العالم".. أحدث إصدارات ياسر ثابت بمعرض الكتاب"صالون الإعلام" يناقش دور الإعلام فى دعم مؤسسات الدولة بمكتبة مصر.. السبتمدير التنبؤات بهيئة الأرصاد يوضح سبب تسمية العواصف بأسماء نسائيةالصحف المصرية.. 2022 رسائل دبلوماسية مصرية واضحةالتليفزيون هذا المساء.. "بلاي ستيشن وأنت فى عربيتك" فكرة شبابية جديدة ببورسعيدبصل وثوم بودر وفلفل أحمر.. إقبال السياح الأجانب على الزعفران والبهارات فى أسوانمراد بطل كمال أجسام من العريش حصد بطولات ويحلم بلقب مستر أولمبيا.. فيديو وصور"عياط بعد الساعة 12" .. أسباب تجعل البكاء مفيدا لك

كارتيرون يطلب من جهاز الزمالك تقريرا عن 7 لاعبين فى كأس العرب

   -  

طالب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك جهازه المعاون بتقرير عن حالة اللاعبين الدوليين بفريقه ببطولة كأس العرب المقامة حالياً بالدوحة وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى ، سواء المتواجدين مع منتخب مصر وهم أحمد فتوح ومحمود الونش وأحمد السيد زيزو ومصطفى فتحى أو الثنائى حمزة المثلوثى وسيف الدين الجزيرى مع منتخب تونس أو أشرف بن شرقى مع منتخب المغربى.

من ناحية أخرى أكد الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن حالة إسلام جابر لاعب الفريق، وعمرو أبو العز المدير الإداري، مطمئنة، ويواصلان البروتوكول العلاجي الموضوع لهما للتعافي من فيروس كورونا.

وأضاف أسامة أنه يواصل متابعة حالة الثنائي، والاطمئنان على سير البروتوكول العلاجي لهما حتى التعافي من الإصابة بفيروس كورونا والتي تعرضا لها خلال الأيام الماضية.

وأشار رئيس الجهاز الطبي للزمالك، إلى أن إسلام جابر خضع لبعض الفحوص الطبية والتحاليل ضمن البرنامج العلاجي له، وجاءت مطمئنة، مضيفا أن اللاعب سيخضع لمسحة طبية، وكذلك عمرو أبو العز المدير الإداري للفريق، خلال الأيام القادمة للاطمئنان عليهما.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة