افتتاح "هاملت بالمقلوب" على مسرح السلام قريباهنتأهل لـ 16 غصب عنه.. الحلفاوي يعلق على مشوار المنتخب بأمم أفريقياهشام إسماعيل يكشف حقيقة إصابته بفيروس كوروناأبراج تشعر بالتوتر والقلق أثناء الامتحانات.. اعرف إذا كان ابنك منهمفيديو.. رأس عبد المنعم تترجم أفضلية مصر على السودانتعرف على عقوبات اتحاد السلة بشأن مباراة الزمالك والأهلي«اتصالات النواب»: قرار الرئيس السيسي برفع الحد الأدنى للأجور تاريخي وينصف ملايين الموظفين«الأوقاف» تعلن موعد الاختبار التحريري لمسابقة الأسرة القرآنيةبرد قارس ورياح وأمطار.. الأرصاد: حالة الطقس غدًا وحتى الثلاثاء المقبل تستدعي الحذر«الأزهر للفتوى» ينشر 10 إرشادات حثّ عليها الإسلام لمنع تفشي وباء كوروناالبابا تواضروس يؤكد تضامن الكنيسة المصرية مع الإمارات ضد الهجوم الإرهابي لمليشيا الحوثيمستشار الرئيس: توقعات باستمرار الإصابات بـ «أوميكرون».. والموجة الرابعة لم تنته بعدمنسق الأمم المتحدة: أدعو حكومة إسرائيل إلى وقف المضي قدمًا في جميع الأنشطة الاستيطانيةمندوب مصر بالأمم المتحدة يطالب المجتمع الدولي بتوفير الحماية للشعب الفلسطيني بشكل فوريرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة يؤكد ضرورة التحلي بالأمل في مواجهة التحديات العالميةالمجموعة العربية بالأمم المتحدة تؤكد دعمها لحقوق الشعب الفلسطيني وحقه في استقلال دولتهمطالب بمساواة القطاع الخاص بالحكومة في الحد الأدنى للأجورتعمير مطروح: بدء تمهيد ورصف طريق فوكه بتكلفة 3.8 مليون جنيهمحافظ جنوب سيناء يشارك في افتتاح المعرض الدولي للسياحة والسفر بمدريد | صورإغلاق مزلقان المستشار بمدخل طهطا القبلي للصيانة

بريطانى يبنى مجمعا ترفيهيا للسناجب والثعالب فى حديقة بيته.. "فيه حمام سباحة"

   -  

واستخدم الشاب البريطانى إيفريت قطعًا من الخشب لصنع مسبح وكابينة خشبية لعيد الميلاد للسناجب ومنصة هبوط للحمام، وزين منصة الهبوط بحرف "P" بشكل كبير، وذلك بعد أن شاهد صغار السناجب و القنافد والثعالب تسير على الهياكل الخشبية، التى كان وضعها فى حديقته. 

واعتبر الشاب البريطانى، تجديده للمجمع  الخشبى الصغير الذى خصصه للحيوانات البرية، بمثابة مشروع تجارى يساعده فى الإلهاء عن تصفح مواقع التواصل الاجتماعي واستخدام هاتف المحمول لساعات طويلة خلال اليوم، حيث قال إيفريت: اشتريت المنزل لتجديده وبيعه في النهاية..عندما بدأت العمل، لاحظت وجود عدد كبير من السناجب في الحديقة لذلك بدأت في بناء أشياء مختلفة..صممت برجًا وأراجيح ومسبحًا لا متناهيًا وكابينة عيد الميلاد للسناجب ومنصة هبوط للحمام".

وجذب المجمع الخشبى الصغير الكثير من الحيوانات الذين يأتون لتجربة الاختراعات الخشبية، كما جذب جيرانه الذين يشاهدون الحيوانات وهى تستخدم المسبح.

وأضاف الشاب البريطانى قائلاً :" إن الأشهر الـ 18 الماضية كانت صعبة بسبب الإغلاق وفيروس كورونا وأردت إسعاد الناس".

ويستخدم المجمع الخشبى ما لا يقل عن 10 سناجب وسبعة أو ثمانية ثعالب واثنين من القنافد التى تستخدم ملعب الهياكل الخشبية بشكل يومى.

بول مع السنجاب
المجمع الخشبى
صورة أخرى للمجمع
مسبح السنجاب
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة