أبراج تشعر بالتوتر والقلق أثناء الامتحانات.. اعرف إذا كان ابنك منهمفيديو.. رأس عبد المنعم تترجم أفضلية مصر على السودانتعرف على عقوبات اتحاد السلة بشأن مباراة الزمالك والأهلي«اتصالات النواب»: قرار الرئيس السيسي برفع الحد الأدنى للأجور تاريخي وينصف ملايين الموظفين«الأوقاف» تعلن موعد الاختبار التحريري لمسابقة الأسرة القرآنيةبرد قارس ورياح وأمطار.. الأرصاد: حالة الطقس غدًا وحتى الثلاثاء المقبل تستدعي الحذر«الأزهر للفتوى» ينشر 10 إرشادات حثّ عليها الإسلام لمنع تفشي وباء كوروناالبابا تواضروس يؤكد تضامن الكنيسة المصرية مع الإمارات ضد الهجوم الإرهابي لمليشيا الحوثيمستشار الرئيس: توقعات باستمرار الإصابات بـ «أوميكرون».. والموجة الرابعة لم تنته بعدمنسق الأمم المتحدة: أدعو حكومة إسرائيل إلى وقف المضي قدمًا في جميع الأنشطة الاستيطانيةمندوب مصر بالأمم المتحدة يطالب المجتمع الدولي بتوفير الحماية للشعب الفلسطيني بشكل فوريرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة يؤكد ضرورة التحلي بالأمل في مواجهة التحديات العالميةالمجموعة العربية بالأمم المتحدة تؤكد دعمها لحقوق الشعب الفلسطيني وحقه في استقلال دولتهمطالب بمساواة القطاع الخاص بالحكومة في الحد الأدنى للأجورتعمير مطروح: بدء تمهيد ورصف طريق فوكه بتكلفة 3.8 مليون جنيهمحافظ جنوب سيناء يشارك في افتتاح المعرض الدولي للسياحة والسفر بمدريد | صورإغلاق مزلقان المستشار بمدخل طهطا القبلي للصيانة«فودة» يلتقي عمدة «استيبونا» ويبحث تفعيل اتفاقية التآخي بين شرم الشيخ والمدينة الإسبانيةأمم إفريقيا - محمد عبد المنعم الهداف رقم 65 لـ مصر في البطولةكرة سلة - بسبب مباراة القمة.. تغريم أحمد ياسر وعمر عزب لاعبا الزمالك والأهلي

ملابس شتوية للكلاب للاحتفال بعيد الميلاد.. سترة حيوان الرنة الأكثر شعبية

   -  

تستعد معظم الأسر حول العالم خلال هذه الفترة للاحتفال بعيد الميلاد، من شراء شجرة الأرز الخضراء لتزينها بالألعاب الصغيرة المختلفة وشراء الهدايا لتوزيعها على الأطفال ليلة رأس السنة الميلادية، ولكن لا ينسى البعض نصيب حيواناتهم الأليفة من الاستعداد للاحتفال برأس السنة، ويحرصون على شراء ملابس شتوية لهم لارتدائها خلال الحفل، ولهذا أشار تقرير منشور بموقع "womanandhome" إلى أفضل تصميمات الملابس الشتوية للكلاب لهذا العام، والتى تتنوع ما بين ملابس مستوحاة من ملابس بابا نويل وأخرى مطبوع عليها رسومات مختلفة، والتى نستعرضها فى هذا التقرير.

ملابس عيد الميلاد للكلاب

سترة أنيقة بياقة مدورة

توجد سترة أنيقة مصممة بياقة مدورة، سهلة الارتداء، تساعد الكلب على الشعور بالدفء فى ليالى الشتاء الباردة.

سترة بطبعة حيوان الرنة

وتوجد سترة شتوية بطبعة حيوان الرنة وهى مصنوعة يدوياً، وتساعد الحيوان الأليف على الشعور بالراحة، والدفء خلال الحفل.

سترة بطبعة كسارة البندق

وتوجد سترة أخرى شتوية بطبعة ملابس شخصية كسارة البندق، المستوحاة من شخصية بمسرحية تحمل نفس الاسم وهى إحدى روائع المؤلف الموسيقي تشايكوفسكي .

سترة مساعد بابا نويل

وتوجد سترة مطبوع عليها شخصية مساعد بابا نويل، وتتميز بأنها مصممة من قماش ناعم، أنيق، مصمم بياقة مدورة سهل ارتدائه.

سترة حمراء

وتوجد سترة أنيقة لونها أحمر يمكن ارتداؤها بسهولة طوال فصل الشتاء، وتتميز بأنها ناعمة ودافئة ، ومتوفر باللون الأحمر وأربعة ألوان أخرى.

سترة بابا نويل

وتوجد سترة مستوحاة من ملابس بابا نويل الشخصية الخيالية، حيث مصممة من قماش لونه أحمر وحزام أسود حول الخصر، وغطاء رأس أحمر أيضاً، وتتميز بأنها مصنوعة من قماش ناعم يساعد على شعور الكلب بالدفء طوال الليل، وتجعله يبدو أنيق خلال حفل رأس السنة.

بلوفر شتوى للكلب
سترة بطبعة حيوان الرنة
بلوفر أحمر
بلوفر مساعد سانتا
بلوفر أحمر للكلب
بلوفر بابا نويل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة