الزمالك يصطدم بكليوباترا في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس الرابطةالكشف عن حكام مباريات الجولة الرابعة بمجموعة الزمالك في كأس الرابطةشكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة"عن العاديِّين أبطال الحياة اليومية".. "خمس ورقات" مجموعة قصصية في معرض القاهرة للكتابأول صور من محطة شارع السودان ضمن المرحلة الثالثة من مترو الأنفاقنائب رئيس هيئة الكتاب: اهتمام جماهيري بفعالية الاحتفاء بمسيرة يحيى حقيهيثم الحاج: إقبال جماهيري غير مسبوق على إصدارات هيئة الكتاب بأول أيام المعرضعمرة رجب.. طرق الإبلاغ عن مخالفي حقوق المعتمرينبعد قفزة الأسعار.. هل تتوسع الدولة في زراعة القطن؟36 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسمحافظ القاهرة يتفقد بعد غد امتحانات الشهادة الإعداديةرامز جلال يسجد شكرا لله بعد فوزه بجائزة البرنامج الأكثر مشاهدة (صورة)رامز جلال يعتذر لمن وقعوا ضحايا لمقالبه: "أنا آسف وليا طلب"متفوقا على السقا وبيومي.. فوز هنيدي بجائزة أفضل ممثل في joy awards بالسعوديةشيرين عبد الوهاب تعلن وفاة جدة طليقها حسام حبيب"وقفة رجالة" أفضل فيلم في joy awards بالسعوديةأصالة بالقفطان المغربي وسمية الخشاب وسط الصحراء.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعةكارمن بصيبص أفضل ممثلة عن "العارف".. هذا ما قالته قبل التكريمالنشرة الفنية| وفاة فنانة وإصابة نجمة بكورونا وحفل "joy awards"

"الصحة" تطلق 17 قافلة طبية اليوم الأربعاء ضمن مبادرة "حياة كريمة"

   -  

تطلق وزارة الصحة والسكان اليوم الأربعاء نحو ١٧ قافلة طبية للكشف والعلاج مجانا، ضمن مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة".

وأوضحت وزارة الصحة أن القوافل ستجوب مناطق ترسا مركز طوخ محافظة القليوبية، ومنطقة الخير مركز شلاتين محافظة البحر الأحمر، والنهضة مركز الفرافرة محافظة الوادي الجديد، والقبابات بحي أطفيح محافظة الجيزة، وجحدم مركز منفلوط محافظة أسيوط، مشيرة إلى أن عمل القافلة يستمر لمدة يومين متتاليين.
 
وأشارت الصحة إلى أنها ستطلق اليوم وغدا  12 قافلة  في مناطق الكنيسة مركز الفشن محافظة بني سويف، وأولاد يحي الحاجر مركز دار السلام محافظة سوهاج، ونظارة سماديس مركز الرحمانية محافظة البحيرة، وكفر المنازلة مركز كفر سعد محافظة دمياط، وأسطنها مركز الباجور محافظة المنوفية، ووادي مندر مركز شرم الشيخ محافظة جنوب سيناء، وعلوش محافظة مطروح.

كما يتم تسيير القوافل في مركز طبي الأسمرات حي المقطم محافظة القاهرة، والتلول مركز بئر العبد محافظة شمال سيناء، والقلمينا مركز الوقف محافظة قنا، والحكمة مركز نصر النوبة محافظة أسوان والحي الثامن مركز برج العرب محافظة الإسكندرية.

وأوضحت الصحة  أن القوافل تضم كافة التخصصات الطبية من الباطنة، والأطفال، والأنف والأذن، والعظام، والجراحة، والرمد، والأسنان، والقلب، والجلدية، ونساء وولادة، وخدمات تنظيم الأسرة، بجانب خدمات الأشعة والتحاليل الطبية، بالإضافة إلى صيدلية تتوافر بها كافة الأدوية، على أن يتم تحويل الحالات التي تحتاج إلى إجراء عمليات جراحية إلى المستشفيات التابعة للوزارة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة