سلة الزمالك تهزم سموحة بدوري السوبرتقرير.. ما هي فرص الأهلي في تخطي مجموعات كأس الرابطة؟مصدر لمصراوي: تعديل ملاعب إقامة مباريات أمم أفريقيا بسبب "جابوما"الرئيس الأوكراني: كندا قدمت لنا مساعدات بمبلغ 95 مليون دولاررئيس كازاخستان يتعهد بالقضاء على أصحاب النفوذ بعد الاضطرابات الدمويةبحضور 30 ألف متفرج في بغداد.. منتخب العراق يهزم أوغندا ودياتركي آل الشيخ يعلن عن حفل عبد المجيد عبد الله: للتاريخ مع الغاليمراد منير يستغيث: سيتم طردي وسأصبح أنا وعفشي في الشارعأديل تبكي في فيديو على "إنستجرام" لهذا السبب«الأوقاف» تعلن إعادة تأهيل مسجد «علم الدين الرباط» بأسيوط بدءًا من الغدرسميًا.. طريقة التقديم لمسابقة 30 ألف معلم وموعد التعيين | خاصهيئة الأبنية التعليمية تقرر خفض حضور العاملين لزيادة إصابات كورونامتابعة المشروعات وتنفيذ قرارات الرئيس لتحسين معيشة المواطن.. اجتماعات رئيس الوزراء خلال أسبوعلقاءات وقرارات مهمة.. نشاط مجلس الوزراء خلال أسبوع«التعليم»: نتيجة نصف العام لـ«أولى وثانية» ثانوي بدون درجاتاستمرار انخفاض درجات الحرارة.. تحذيرات من طقس مضطرب وتدفقات جوية شديدة البرودة«التعليم»: كل طالب يلتحق بنظام العمال في المدارس الفنية ملزم بدفع ٥٠٠ جنيهصالح الشيخ: إنشاء مركز لتقييم القدرات والمسابقات خاص بذوي الاحتياجات الخاصة على أعلى مستوى |خاصمباحث المصنفات: ضبط 609 قضايا مصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية خلال أسبوعتنفيذ 84 ألف حكم قضائي متنوع خلال أسبوع

مؤتمر تشافي: لا أرى أي معجزة في الفوز على بايرن ميونيخ.. وهذه رسالتي للاعبي برشلونة

   -  
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة
يعتقد تشافي هيرنانديز المدير الفني لـ برشلونة أن فريقه لا يحتاج لمعجزة من أجل الفوز على بايرن ميونيخ في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج برشلونة للفوز على ملعب أليانز أرينا مع تعادل أو خسارة بنفيكا من أجل حصد المركز الثاني والتأهل رفقة البافاري.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي: "مصيرنا في أيدينا، وسنقدم كل شيء نملكه وبعد المبارة سنرى".

وأضاف "لا أرى أي معجزة، هي مباراة واحدة ونستطيع الفوز على أي خصم".

وأكمل "علينا أن نتحلى بالصبر، عملية التطور لن تأتي في يوم وليلة".

وأردف "لدينا اختبارا ضد خصم كان أفضل منا في المواجهات الأخيرة".

وواصل "إذا لم نفز، سنعتمد على نتيجة مباراة بنفيكا ودينامو كييف، لكن الأهم أن نعتمد على أنفسنا".

ولم يفز برشلونة من قبل في مدينة ميونيخ فقال تشافي: "رسالتي للاعبين أنسوا كل شيء، أنسوا الضغط وهذا سيساعدهم، علينا أن نستحوذ على الكرة، نعرف أننا ننافس خصما قويا ولدينا مهمة صعبة".

وتابع "التاريخ يقول أننا لم نفز في ميونيخ، لكن التاريخ قد يُكسر علينا النظر للأمام".

وكان بايرن ميونيخ قد فاز ذهابا في كامب نو بثلاثية دون مقابل.

ويمتلك برشلونة 7 نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين عن بنفيكا الثالث والذي يحتاج للفوز مع تعثر برشلونة لخطف بطاقة التأهل.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة