فيديو.. رأس عبد المنعم تترجم أفضلية مصر على السودانتعرف على عقوبات اتحاد السلة بشأن مباراة الزمالك والأهلي«اتصالات النواب»: قرار الرئيس السيسي برفع الحد الأدنى للأجور تاريخي وينصف ملايين الموظفين«الأوقاف» تعلن موعد الاختبار التحريري لمسابقة الأسرة القرآنيةبرد قارس ورياح وأمطار.. الأرصاد: حالة الطقس غدًا وحتى الثلاثاء المقبل تستدعي الحذر«الأزهر للفتوى» ينشر 10 إرشادات حثّ عليها الإسلام لمنع تفشي وباء كوروناالبابا تواضروس يؤكد تضامن الكنيسة المصرية مع الإمارات ضد الهجوم الإرهابي لمليشيا الحوثيمستشار الرئيس: توقعات باستمرار الإصابات بـ «أوميكرون».. والموجة الرابعة لم تنته بعدمنسق الأمم المتحدة: أدعو حكومة إسرائيل إلى وقف المضي قدمًا في جميع الأنشطة الاستيطانيةمندوب مصر بالأمم المتحدة يطالب المجتمع الدولي بتوفير الحماية للشعب الفلسطيني بشكل فوريرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة يؤكد ضرورة التحلي بالأمل في مواجهة التحديات العالميةالمجموعة العربية بالأمم المتحدة تؤكد دعمها لحقوق الشعب الفلسطيني وحقه في استقلال دولتهمطالب بمساواة القطاع الخاص بالحكومة في الحد الأدنى للأجورتعمير مطروح: بدء تمهيد ورصف طريق فوكه بتكلفة 3.8 مليون جنيهمحافظ جنوب سيناء يشارك في افتتاح المعرض الدولي للسياحة والسفر بمدريد | صورإغلاق مزلقان المستشار بمدخل طهطا القبلي للصيانة«فودة» يلتقي عمدة «استيبونا» ويبحث تفعيل اتفاقية التآخي بين شرم الشيخ والمدينة الإسبانيةأمم إفريقيا - محمد عبد المنعم الهداف رقم 65 لـ مصر في البطولةكرة سلة - بسبب مباراة القمة.. تغريم أحمد ياسر وعمر عزب لاعبا الزمالك والأهليكرة يد - الأهلي يعلن الموافقة على احتراف الطيار في لايبزج

بسملة لـ"رامى رضوان":بحبك أنت ودنيا سمير غانم ونفسى أشوفكم.. ويرد:والله لنجيلك

   -  
وجهت بسملة محمد، أحد أبطال “قادرون باختلاف”، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، على تحقيق حلم حياتها بركوب الطائرة، موضحة أنها اليوم شاهدت القاهرة من أعلى، وهى في الطائرة، وتابعت:" شفت البرج والنيل وناديي الزمالك والأهلى".

وأضافت "بسملة محمد"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "مساء دى أم سى"، الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان عبر قناة "dmc"،أنها تشجع نادى الزمالك، وشعرت بسعادة كبيرة عندما شاهدت النادى من الأعلى خلال تواججدها بالطائرة، وتابعت:" أن بشكر سيادة الرئيس على تحقيق حلمى وربنا يخليه ليا ويجبنى كل سنة معاه".

وفى سياق آخر، قالت "بسملة محمد"، موجهة حديثها إلى مقدم البرنامج:"أنا بحبك وبتفرج عليك أنت ودنيا سمير غانم، ونفسى أشوفكم"، ما دفع "رضوان"، أن قطع وعدا على نفسه بتنظيم زيارة إلى "بسملة محمد"، هو وزوجته الفنانة دنيا سمير غانم، وتابع :"هجيلك البيت حاضر عنيا ..والله لنجيلك أنا وهى إن شاء الله".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع