كشف ملابسات تداول صورة لطفلين يقومان بأعمال التسول في الجيزةشرطة النقل والمواصلات: ضبط 22954 قضية متنوعة خلال شهرالداخلية تنجح في كشف غموض 261 حادثًا خلال شهرمصرع طالبة سقطت من الطابق الخامس بـ«شبرا مصر»انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةضربة لأصحاب المزاج.. الشرطة حرمتهم من 21 طن حشيش فى سنة واحدةأسباب تجبرك على تناول الحلبة يوميا في الشتاء.. أبرزها التدفئةصورة| نيكول سابا مع محمود حميدة في كواليس تصوير"نقل عام"وفاة والد حمزة نمرة.. والفنان يتعذر تواجده في القاهرةصورة| هند صبري وندى موسى في كواليس تصوير"البحث عن علا"أكرم توفيق يُجري جراحة الرباط الصليبي في النمسا"موسوعة كأس العالم".. أحدث إصدارات ياسر ثابت بمعرض الكتاب"صالون الإعلام" يناقش دور الإعلام فى دعم مؤسسات الدولة بمكتبة مصر.. السبتمدير التنبؤات بهيئة الأرصاد يوضح سبب تسمية العواصف بأسماء نسائيةالصحف المصرية.. 2022 رسائل دبلوماسية مصرية واضحةالتليفزيون هذا المساء.. "بلاي ستيشن وأنت فى عربيتك" فكرة شبابية جديدة ببورسعيدبصل وثوم بودر وفلفل أحمر.. إقبال السياح الأجانب على الزعفران والبهارات فى أسوانمراد بطل كمال أجسام من العريش حصد بطولات ويحلم بلقب مستر أولمبيا.. فيديو وصور"عياط بعد الساعة 12" .. أسباب تجعل البكاء مفيدا لك"الصحة" تكشف عن خدمات مجانية لكبار السن.. فحص كوليسترول ودهون ثلاثية و سكر

رئيس التحالف المصرى المنفذ لسد تنزانيا يعلن إنهاء تنفيذ 50% من الإنشاءات

   -  

قال المهندس دارم دبسي، رئيس التحالف المصري المنفذ لسد جوليوس نيريري، إن تنزانيا لديها خطة طموحة للنهوض بالبلاد ورصيدها من الكهرباء لا يكفي، حيث إن مصر توجه اهتماماً  كبيراً لأفريقيا مشيرا إلى أن السد مفيد في الزراعة والكهرباء والصناعة وهو السد رقم 3 على إفريقيا في الحجم وتوليد الكهرباء، متابعا: نفذنا نحو 50% من السد ومعدلات العمل تزيد ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من المشروع سريعاً.

وأضاف رئيس التحالف المصري المنفذ لسد جوليوس نيريري، في مداخلة هاتفية خلال  برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON أن السد سيولد 2.1 جيجا وهو يمثل 137% من الكهرباء المنتجة في تنزانيا وهذا سيساعد على توليد الكهرباء وتصديرها.

وأوضح رئيس التحالف المصري المنفذ لسد جوليوس نيريري، أن شركة السويدي ستعمل في كابلات الكهرباء في تنزانيا، لافتا إلى أن عدد العمالة في المشروع تصل إلى 9 آلاف والجانب التنزاني له الأغلبية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة