الطلائع يغلق صفحة إنبى ويستعد لمواجهة الزمالك فى كأس الرابطة10 نصائح للتخلص من رائحة السمك فى المطبخ واليدين..عشان ماتحسيش بالإحراجلأول مرة.. مصر تتخطى حاجز الـ2000 إصابة بفيروس كورونا خلال يومالنقل تتجه للتعاقد مع "سيمنز" لتنفيذ ثانى خط قطار سريع يربط محافظات الصعيدمديريات التعليم تستعد لاستقبال امتحانات الشهادة الإعدادية.. اعرف التفاصيلعرض فيلم "أمير البهجة" عن محمد فوزى بمعرض الكتابكشف ملابسات تداول صورة لطفلين يقومان بأعمال التسول في الجيزةشرطة النقل والمواصلات: ضبط 22954 قضية متنوعة خلال شهرالداخلية تنجح في كشف غموض 261 حادثًا خلال شهرمصرع طالبة سقطت من الطابق الخامس بـ«شبرا مصر»انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةضربة لأصحاب المزاج.. الشرطة حرمتهم من 21 طن حشيش فى سنة واحدةأسباب تجبرك على تناول الحلبة يوميا في الشتاء.. أبرزها التدفئةصورة| نيكول سابا مع محمود حميدة في كواليس تصوير"نقل عام"وفاة والد حمزة نمرة.. والفنان يتعذر تواجده في القاهرةصورة| هند صبري وندى موسى في كواليس تصوير"البحث عن علا"أكرم توفيق يُجري جراحة الرباط الصليبي في النمسا"موسوعة كأس العالم".. أحدث إصدارات ياسر ثابت بمعرض الكتاب"صالون الإعلام" يناقش دور الإعلام فى دعم مؤسسات الدولة بمكتبة مصر.. السبتمدير التنبؤات بهيئة الأرصاد يوضح سبب تسمية العواصف بأسماء نسائية

ألفيس يحفز لاعبي برشلونة قبل مواجهة بايرن ميونخ بدوري الأبطال

   -  

حفز البرازيلي داني ألفيس، الوافد الجديد لبرشلونة، زملاءه قبل موقعة بايرن ميونخ، المقرر لها غدًا الأربعاء، على ملعب أليانز آرينا، في ختام لقاءات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويحتاج برشلونة للفوز غدا من أجل ضمان التأهل لثمن النهائي، دون النظر لنتيجة مباراة بنفيكا ودينامو كييف.

وقال ألفيس في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: "الرغبة في الفوز والقيام بعمل جيد هائلة، يجب تقدير ذلك بشكل كبير، ويجب الذهاب إلى هناك (ألمانيا) للبحث عن التأهل".

وأضاف: "نحن برشلونة، وعلينا أن نعرف أين نحن وماذا نمثل، كل شيء في الحياة يعتمد على الذات، وسيكون الأمر أسهل بكثير حينها".

وتابع: "سوف نستمر في الاعتماد على أنفسنا، وسنذهب إلى ملعب قمنا فيه بالفعل بأشياء إيجابية من قبل، لذلك علينا أن نلتقط تلك الأشياء الجيدة التي فعلناها في آخر مباراتين ونستمر في التطور، ومن ثم علينا أن نحلم".

وأكمل: "نحن فريق من الأشخاص الذين يحلمون، لكن أيضا الأشخاص الذين ينفذون، مع هذا الاستعداد وهذه الطاقة، سننافس للرمق الأخير".

وزاد: "لدينا الكثير لنلعب عليه هناك، ومن حقنا أن نكون في الدور المقبل، المرحلة صعبة، لكن التحديات لمن لا يخافون من السيناريوهات الصعبة".

وأكد: "هذا النادي معتاد على لعب مباريات ونهائيات رائعة، ورغم صعوبة الموقف حاليًا، فهو الوقت المناسب للتحذير من قوة برشلونة".

وواصل: "على الرغم من حقيقة أن الناس يفكرون بشكل مختلف، وأن النتائج في الآونة الأخيرة لم تكن الأفضل بالنسبة للبارسا، إلا أن الفريق ما زال موجودا ويواصل القتال".

وختم: "نحن برشلونة، وعلينا أن نتأهل بسيناريو مثل هذا، الأندية الكبيرة تظهر شخصيتها في مثل هذه الأوقات، علينا الاستعداد لهذه المعركة العظيمة وأن نبذل فيها كل ما لدينا".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة