الزمالك يصطدم بكليوباترا في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس الرابطةالكشف عن حكام مباريات الجولة الرابعة بمجموعة الزمالك في كأس الرابطةشكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة"عن العاديِّين أبطال الحياة اليومية".. "خمس ورقات" مجموعة قصصية في معرض القاهرة للكتابأول صور من محطة شارع السودان ضمن المرحلة الثالثة من مترو الأنفاقنائب رئيس هيئة الكتاب: اهتمام جماهيري بفعالية الاحتفاء بمسيرة يحيى حقيهيثم الحاج: إقبال جماهيري غير مسبوق على إصدارات هيئة الكتاب بأول أيام المعرضعمرة رجب.. طرق الإبلاغ عن مخالفي حقوق المعتمرينبعد قفزة الأسعار.. هل تتوسع الدولة في زراعة القطن؟36 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسمحافظ القاهرة يتفقد بعد غد امتحانات الشهادة الإعداديةرامز جلال يسجد شكرا لله بعد فوزه بجائزة البرنامج الأكثر مشاهدة (صورة)رامز جلال يعتذر لمن وقعوا ضحايا لمقالبه: "أنا آسف وليا طلب"متفوقا على السقا وبيومي.. فوز هنيدي بجائزة أفضل ممثل في joy awards بالسعوديةشيرين عبد الوهاب تعلن وفاة جدة طليقها حسام حبيب"وقفة رجالة" أفضل فيلم في joy awards بالسعوديةأصالة بالقفطان المغربي وسمية الخشاب وسط الصحراء.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعةكارمن بصيبص أفضل ممثلة عن "العارف".. هذا ما قالته قبل التكريمالنشرة الفنية| وفاة فنانة وإصابة نجمة بكورونا وحفل "joy awards"

وفد من وزارة المياه العراقية يزور مركز التدريب الإقليمي التابع لـ«الري» | صور

   -  

زار وفد من وزارة الموارد المائية العراقية، عددا من أجهزة وزارة الري، وذلك للتعرف على الأنشطة المختلفة التي تقوم بها وزارة الري المصرية؛ لتحقيق الإدارة المثلى للموارد المائية.

ترأس الوفد العراقي، المهندس حسين عبد الأمير بكة، وكيل وزارة الموارد المائية العراقية، وعضوية كل من المهندس مازن داوود، والمهندس جعفر كاظم، والمهندسة سارية إبراهيم.

وتفقد وفد وزارة الموارد المائية العراقية، مركز التدريب الإقليمي للموارد المائية والري، التابع للوزارة.

وكان في استقبال الوفد العراقي المهندس طارق السيد، رئيس مركز التدريب، والدكتور أيمن السيد، رئيس قطاع الرصد والاتصالات "التليميتري"، وعدد من قيادات مركز التدريب.

وخلال الزيارة التفقدية، بحث الوفد العراقي سبل التعاون فى مجال التدريب وتنمية القدرات البشرية، كما قام أعضاء الوفد بجولة تفقدية فى مبنى المركز والقاعات والمعامل، وقاعة المؤتمرات، والمعامل الهندسية.

وأعرب أعضاء وفد وزارة المياه العراقية عن إعجابهم الشديد بهذا الصرح التدريبي الهام، وإمكانياته التدريبية المتميزة.

وناقش الوفد مع قيادات مركز التدريب الإقليمي، تنفيذ مجموعة من البرامج التدريبية المشتركة بين الجانبين.

ويعد مركز التدريب الإقليمي، جهة معتمدة لدى اليونسكو من الفئة الثانية، ويقدم دورات تدريبية متنوعة للعاملين بالوزارة وللعاملين بالجهاز الإداري للدولة، من مختلف الوزارات، بالإضافة إلى الدورات المقدمة للمتخصصين من مختلف الدول العربية والإفريقية.

وتأتي زيارة الوفد العراقي، في إطار تفعيل مذكرة التعاون الموقعة بين وزارتي الموارد المائية والري المصرية ووزارة الموارد المائية العراقية.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة