حلمي طولان: الأهلي والزمالك شاركا في كأس الرابطة تحصيل حاصلالفنان أحمد فهمى: نطالب لاعبى المنتخب بأداء رجولى أمام المغربحلمى طولان يفرض عقوبة على مروان داوود بسبب احتفاله مع المنتخبعبد السلام وادو: مصر والمغرب يستحقان التواجد فى النهائىانطلاق منافسات ربع نهائي بطولة موتور سيتي للاسكواش بمشاركة 5 مصريينموسيماني يضع برنامجا خاصا لتخسيس الأوزان بعد ثلاثية سموحةمهمة مزدوجة لجهاز الإسماعيلى قبل مواجهة الجونة فى كأس الرابطةالإسماعيلي يعزز هجومه بضم موهبة فلسطينشكرى نجيب يبدأ التأهيل فى فاركو للتعافى من مزق الرباط الداخلى للركبةانطلاق منافسات دور الـ16 ببطولة كليفلاند لسيدات الاسكواش بمشاركة مصريةنصائح هامة لعلاج النسيان أثناء المذاكرة.. ممارسة الرياضة وشرب المياه الأبرزبطانية على الأرض ورغيف عيش.. الطفلة "زينة" جسدت حياة أطفال الشوارع بجلسة تصويرأصغر ملياردير فى العالم..طفل عمره 9 أعوام ويمتلك سيارات رياضية وقصر.. صورانتقد بأدب.. 5 نصائح تساعدك على إنك تقول رأيك بشياكة فى الأخريناستحالة يفتكروا لوحدهم حاجة.. أبراج معروفة بالنسيان أبرزها الحملإزاى تختارى شريك حياتك؟..خلى بالك من نظافة سنانه ومستوى التكافؤ بينكم5 أفكار مختلفة لاستخدام ورق الفويل.. الكي وتقوية شبكة الـ"واى فاى" الأبرزبرج الدلو.. حظك اليوم السبت 29 يناير: جدد طاقتكحظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 29 يناير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىوصفات طبيعية لترطيب وتقشير اليدين فى الشتاء.. "عشان تفضل ناعمة على طول"

هيدى كرم: الرجل يفضل السكوت فى أزماته النفسية وله حقوق مهدورة

   -  

قالت الفنانة هيدى كرم، إن الرجل دائما يفضل السكوت في أزماته النفسية وله حقوق مهدورة، موضحة أن السيدات دائما صوتهم مرتفع ودائما ما يطالبون بحقوقهم بصوت عالى ونعبر عن مشاكلنا بصوت عالى ونتحدث عن الظلم الذى يقع علينا ونفعل مجهود زائد للتعبير عن رأسنا.

وأضافت الفنانة الفنانة هيدى كرم، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن الرجل بطبيعته حتى لو مضايق لا يقول أو يعبر، وإذا كانت هناك مشكلة بينه وبين زوجته يفضل أن يصمت ولا يتحدث عن أزماته النفسية أو ما يضايقه لذلك تراجعت حقوق الرجال بشكل كبير.

وتابعت الفنانة هيدى كرم: تراجع حقوق الرجال لدرجة أن هناك حقوق كثيرة له هدرت ، حيث إن هناك مطالبة طوال الوقت أن المرأة تأخذ حقها ولا نأخذ بالنا أننا أخذنا حقوقنا وتم تمكين المرأة وهناك حقوق للرجل .

وقالت الفنانة هيدى كرم، إن هناك طرف أخر في المعادلة وقع عليه ظلم وقهر في بعض الأحيان وضغط كبير في أغلب الأحيان ولابد أن يحصل على حقوقه.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، وجبة دسمة من الموضوعات التى تهم كل أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة