عصائر الخضروات أفضل لإنقاص الوزنندوة الميتافيرس: رؤية مستقبلية للواقع الجديد.. اليوم الخميس بمعرض الكتابحدث ليلاً| تفاصيل مكالمة السيسي وعبدالرحمن أبو زهرة.. وطوارئ بسبب الطقس السيءكورونا في 24 ساعة| توجيهات عاجلة من الصحة.. وعودة الإغلاق في هذه الحالةتزامنًا مع افتتاح معرض الكتاب.. تعرف على أبرز 10 تماثيل عن الكاتب المصرينصائح «المرور» للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةفي 72 ساعة.. ضبط 31 بندقية آلية خلال حملات أمنيةمواعيد مباريات اليوم الخميس 27/ 1/ 2022 والقنوات الناقلةموعد مباريات اليوم الخميس في كأس رابطة الأندية المصريةاللون الجملى لإطلالة شتوية أنيقة"رجالة مصر"..منة فضالي تحتفل بتأهل المنتخب الوطني لدورالـ 8"لا يمكنني الانتظار للزواج منك".. رسالة من ابنة عمرو دياب لخطيبهامواعيد القطارات المكيفة والروسي على خط «القاهرة - أسوان» والعكس اليوم الخميس 27 ينايرمواعيد القطارات المكيفة والروسي والمختلطة من «الإسكندرية حتى أسوان» اليوم الخميس 27 ينايرإرشادات وتحذيرات من المرور للقيادة الآمنة أثناء هطول الأمطارفي 72 ساعة.. ضبط 65 قطعة سلاح خرطوش خلال حملات أمنيةخلال حملات أمنية بالمحافظات.. ضبط 2077 طلقة مختلفة الأعيرة و26 خزينة متنوعةلأول مرة بمصر.. ورشة موسيقية لآلة السنطور في بيت العود العربيتعرف على شخصية ريم أحمد بمسلسل "ولهان" أمام منذر رياحنةالدورة الـ53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب تبدأ استقبال الجمهور اليوم

الرجاء المغربي يعلن أسباب طلب تأجيل مباراة السوبر أمام الأهلي

   -  
الرجاء المغربي

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أعلن نادي الرجاء، تقدمه بطلب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي، اليوم الثلاثاء، يُطالب بتأجيل مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

وعلل نادي الرجاء طلبه، عبر بيان رسمي صادر اليوم، بالإشارة إلى تواجد مجموعة من اللاعبين الرسميين بالمنتخب المغربي في بطولة كأس العرب التي ستنتهي في 18 ديسمبر الجاري مما يتعذر معه التحاق اللاعبين المذكورين ببعثة فريقه.

وأتم نادي الرجاء بيانه بالتنويه إلى الصعوبات التي الواقعية التي يواجهها النادي لتأمين رحلة خارجية بالنظر لضيق الوقت بين تاريخ المراسلة وتاريخ المباراة مع الوضع في الاعتبار الوضعية الوبائية الحالية وانعدام الرحلات الجوية الدولية من وإلى المغرب في الوقت الراهن.

يُذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد حدد يوم 22 ديسمبر الجاري موعدًا لمباراة السوبر الأفريقي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة