إرشادات الإدارة العامة للمرور للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةمينا مسعود يعلق على وجود فيلمه في "Top 10" على "نتفليكس"الصحة توجّه رسالة لكبار السن بشأن اللقاح: "أول خطوة للحماية"طبيب يحذر: هناك مضاعفات نادرة لكنها خطيرة لكوروناتجديد حبس المتهم باصطناع كارنيهات «مزورة» منسوبة لجهات حكومية بالموسكيتجديد حبس المتهم بهتك عرض طفل داخل محل بحلوانسيمون تنشر صورة من كواليس مسلسل "عائلة شمس"دروس اللغة العربية عرض مستمر خلال مناقشة مشروعات القوانين بـ"النواب"رئيس "كهرباء القناة": تصنيع وإنتاج المهمات يوفر للشركة 100 مليون جنيه سنويًالا تجاوز 30 يومًا.. برلماني يطالب بتحديد مدة البت في تظلمات تراخيص المنشآت الفندقيةالخميس.. "رحلة الزمن الجميل" يعود من جديد على خشبة مسرح العرائسالصحة: تسجيل 1651 إصابة جديدة بكورونا .. و 28 حالة وفاة6 أهداف لقانون المنشآت الفندقية والسياحية الجديد4 فبراير.. انطلاق فعاليات إيجيبت أرت فير في التجمعمدير "المحاصيل السكرية" يكشف تفاصيل الاعتماد على تكنولوجيا الشتلاتمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022 في القاهرة وعدد من المحافظاتوكيل حقوق إنسان النواب: انتشار المقاهي يؤرق كل بيتشمال فنلندا.. سحر الشفق القطبيتضم 4 آلاف مشترك.. ضبط شبكة لبث القنوات الفضائية المشفرة من أعلى سطح عقار بالهرمإصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالجيزة

الحلقة 7 من "طعم الدنيا".. إيمان العاصى تدرس عودتها لخطيبها بعد فسخ الخطوبة

-  

شهدت الحلقة السابعة من حدوتة "طعم الدنيا"، ضمن أحداث مسلسل إلا أنا، بطولة الفنانون إيمان العاصى وكمال أبو رية وإسلام جمال أحداثاً مثيرة، حيث بدأت الحلقة بتقديم حسين – أحمد والى هدية لـ دنيا – إيمان العاصى، ولكن كان ماجد – إسلام جمال خطيبها السابق يراقبهما.

كما حاولت شيماء – هاجر عفيفى أن تهدد زوجها محمد على رزق في منزله أمام زوجته الأولى، وأكدت له أنه لا يهتم بها، وتنتظره في منزلهما .

كما واجه ماجد – إسلام جمال ، أحمد والى، بأنه شاهده وهو يقدم هدية لدنيا، وعرف انه يحاول ان يتقرب إليها .

كما واجهت حنان سليمان بناتها، عندما تعرضوا للنصب من صلاح – محمد أبو السعد، الذى أوقعهما في حبه، وكان يأخذ منهم الأموال على خلفية أنه سوف يتزوجهما.

في سياق آخر، ذهب معيد الجامعة وليد أبو المجد إلى دنيا في مكتب المحاماة، حتى يتحدث معها على أنه يحب "رنا"  هبة حسن شقيقتها فى دار الايتام ، وطلب منها مساعدته فى موافقتها على الزواج منه، خصوصاً أن والدته رفضت تلك الزيجة .

كما حاول حسين – أحمد والى، أن يتقرب من دنيا، وطلب منها أن يذهبوا للغداء سوياً، بعد العمل في المكتب، حيث يراقبهما ماجد في حزن شديد.

واثناء الحديث مع دنيا، أكد حسين أنه يحب خلود – رشا بن معاوية طليقة ماجد السابقة، وتطرق حسين للحديث عن قصة حبها مع ماجد، وطلب منها أنها تعطيه فرصة ثانية، خصوصا أنه يحبها، حيث أكدت دنيا له أنها سوف تفكر فى الامر.

وفى نهاية أحداث الحلقة، اعترفت شيماء أنها تزوجت من إبراهيم – محمد على روق في السر، حيث صدمت دنيا من هذا الخبر .

حدوتة "طعم الدنيا" من بطولة إيمان العاصى، إسلام جمال، كمال أبو راية، محمد على رزق، هاجر عفيفى، حنان سليمان، ريم أحمد،أميرة الشريف، أحمد والى، وأخرون، تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد وإبراهيم ربيع، إخراج أحمد حسن، وإنتاج اروما.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة