تزامنا مع احتفالات عيد الشرطة الـ 70.. الداخلية تطلق أغنية بعنوان "المهمة"حقيقة الصلح بين «الموسيقيين» ومطربي المهرجاناتافتتاح "هاملت بالمقلوب" على مسرح السلام قريباهنتأهل لـ 16 غصب عنه.. الحلفاوي يعلق على مشوار المنتخب بأمم أفريقياهشام إسماعيل يكشف حقيقة إصابته بفيروس كوروناأبراج تشعر بالتوتر والقلق أثناء الامتحانات.. اعرف إذا كان ابنك منهمفيديو.. رأس عبد المنعم تترجم أفضلية مصر على السودانتعرف على عقوبات اتحاد السلة بشأن مباراة الزمالك والأهلي«اتصالات النواب»: قرار الرئيس السيسي برفع الحد الأدنى للأجور تاريخي وينصف ملايين الموظفين«الأوقاف» تعلن موعد الاختبار التحريري لمسابقة الأسرة القرآنيةبرد قارس ورياح وأمطار.. الأرصاد: حالة الطقس غدًا وحتى الثلاثاء المقبل تستدعي الحذر«الأزهر للفتوى» ينشر 10 إرشادات حثّ عليها الإسلام لمنع تفشي وباء كوروناالبابا تواضروس يؤكد تضامن الكنيسة المصرية مع الإمارات ضد الهجوم الإرهابي لمليشيا الحوثيمستشار الرئيس: توقعات باستمرار الإصابات بـ «أوميكرون».. والموجة الرابعة لم تنته بعدمنسق الأمم المتحدة: أدعو حكومة إسرائيل إلى وقف المضي قدمًا في جميع الأنشطة الاستيطانيةمندوب مصر بالأمم المتحدة يطالب المجتمع الدولي بتوفير الحماية للشعب الفلسطيني بشكل فوريرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة يؤكد ضرورة التحلي بالأمل في مواجهة التحديات العالميةالمجموعة العربية بالأمم المتحدة تؤكد دعمها لحقوق الشعب الفلسطيني وحقه في استقلال دولتهمطالب بمساواة القطاع الخاص بالحكومة في الحد الأدنى للأجورتعمير مطروح: بدء تمهيد ورصف طريق فوكه بتكلفة 3.8 مليون جنيه

سعر الذهب اليوم في مصر.. الدولار يجبره على التراجع للمرة الثانية

-  

شهد سعر الذهب في مصر، اليوم الثلاثاء، بعد أن حاصرة الدولار وسندات الخزانة الأمريكية طوال اليوم في نطاق 4 دولارات، تراجعا للمرة الثانية بمقدار 5 جنيهات. 

وقال نائب محافظ بنك إنجلترا بن برودبنت يوم أمس، إن التضخم في المملكة المتحدة يمكن أن "يتجاوز بشكل مريح" 5٪ في أبريل 2022، وأن سوق العمل المتشدد يخاطر بأن يصبح مصدرًا أكثر استمرارًا للتضخم.

وشهدت حركة السوق المحلية حالة من الركود نتيجة عدم الاستقرار التي يشهدها سعر الذهب عالميًا.

أسعار الذهب اليوم  في مصر:

سجلت أسعار الذهب عيار 14 نحو 519جنيهًا.

وسجلت أسعار الذهب عيار 18 نحو 668جنيهًا.

كما سجلت أسعار الذهب عيار 21 نحو 780جنيهًا.

فيما سجلت أسعار الذهب عيار 24 نحو891جنيها.

أسعار سبائك الذهب اليوم:

سجلت سبيكة الذهب وزن 5 جرامات نحو 3900جنيها.

وسجلت سبيكة الذهب وزن 10 جرامات نحو  7800جنيها.

كما سجلت سبيكة الذهب وزن 20 جراما نحو 15600جنيها.

سعر الجنيه الذهب:

سجل سعر الجنيه الذهب وزن 8 جرامات نحو 6290جنيهًا.

يُضاف إلى سعر الجرام تكلفة مصنعية الذهب، وتختلف من منتج لآخر.

مواصفات الذهب:

تنوع الذهب على عدة عيارات صُنِّفت وفقاً لنسبة الذهب في كل كيلو، أغلاها عيار 24 لوجود أعلى نسبة للذهب به تبلغ 99%.

مؤشرات البورصة:

تتحرك مؤشرات البورصة بين لونين هما: الأخضر ويعني الارتفاع والمؤشر الأحمر يعني  الهبوط.

سعر الذهب اليوم عالميا:

انخفض الذهب في تعاملات صباح يوم الثلاثاء في آسيا، مع انتعاش الدولار وعائدات سندات الخزانة الأمريكية التي تحاصر المعدن الأصفر في نطاق ضيق قدره 4 دولارات.

كما انخفضت العقود الآجلة للذهب بنسبة 0.06٪ لتصل إلى 1778.50 دولارًا، حيث بدأت المخاوف بشأن أوميكرون، المتحور الجديد لـكوفيد-19، في الانحسار ببطء.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة