مباشر لحظة بلحظة.. مصر 1 - 0 السودان.. كأس أمم أفريقياتشكيل السودان لمواجهة منتخب مصر في أمم إفريقياالتشكيل الرسمي لمواجهة مصر والسودان الحاسمة في أمم إفريقيا 2021أجواء ملعب أحمدو أهيدجو في ياوندي قبل لقاء مصر والسودان | فيديوساسولو يفلت من فخ كالياري ويبلغ دور الثمانية بكأس إيطاليانيوكاسل يسعى لاستعارة جيسي لينجارد من مانشستر يونايتدبايرن يضم السويدي الصاعد ماتيو بيريز فينلوف لأكاديميتهغرفة ملابس منتخب مصر قبل مواجهة السودان في أمم إفريقيا | صورتجربة ودية للإسماعيلى قبل مواجهة المقاولون العربمرور 15 دقيقة.. هجمات مصرية وتماسك سوداني وتعادل سلبيمرور 30 دقيقة.. ضغط مصري متواصل ودفاع سوداني واستمرار التعادل السلبيتشكيل أمم إفريقيا – إيهيناتشو يقود نيجيريا.. وماما بالدي في هجوم غينيا بيساومباشر أمم إفريقيا - مصر (0) (0) السودان.. رأسية مصطفى تضيعمباشر أمم إفريقيا – غينيا بيساو (0) - (0) نيجيريا.. تعادل سلبي مستمررغم هدف ريان ضد فناربخشة.. ألتاي يخسر للمرة الثامنة على التواليضبط 37 بندقية آلية وخرطوشا خلال 24 ساعةضبط 139 فردًا محلي الصنع و6 طبنجات في حملة أمنيةضبط 289 طلقة مختلفة الأعيرة و15خزينة متنوعةالأجهزة الأمنية تتمكن من ضبط 221 قطعة سلاح أبيض في يومالقبض على 44 متهمًا هاربًا خلال حملة أمنية

اجتماع مرتقب لمناقشة ضبط أسعار أسطوانات البوتاجاز بعد الزيادة الأخيرة بمطروح

-  

يعقد مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة مطروح، برئاسة أنور رحيم، عددا من الاجتماعات مع بعض الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لمناقشه كافة المشكلات التي تواجه التجار ومنتسبي الغرفة التجارية بمطروح للعمل على حلها.

 وأكد رحيم أنه سيتم عقد اجتماع مع مدير التموين بالمحافظة، لمناقشة ضبط الأسعار وخاصة أسعار أسطوانات البوتاجاز بعد إقرار الحكومة الزيادة الأخيرة.

وأوضح أن دور الغرفة التجارية بالمحافظة، توفير المنتج، ودور التموين، يتمثل في مراقبة مدى التزام أصحاب مستودعات أنابيب البوتاجاز بالأسعار المحددة.

كانت الحكومة أقرت زيادة جديدة في أسعار أسطوانات البوتاجاز، حيث بلغت 70 جنيها للحجم المنزلي بدلا من 65 جنيها، وللحجم التجاري 140 جنيها بدلا من 130 جنيها.

وأضاف أنه سيتم عقد اجتماع آخر في نهاية الأسبوع مع إدارة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، للاطلاع على آخر المستجدات ومناقشة القوانين الجديدة، وأيضا العمل على تسهيل القروض لأصحاب هذه المشروعات بأنواعها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة